آخر الأخبار :
مسؤول امريكي: نعتقد أن إيران احتجزت ناقلة النفط التي اختفت أثناء عبورها مضيق هرمز ترامب يتحدث عن تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين والاخيرة ترد: «يضلل العالم» سامسونج تسجل براءة إختراع (مميزة) لهاتف مميز بشاشة قابلة للسحب لوضع الجهاز اللوحي السعودية تستعد لتجميع طائرات مدنية روسية من الجيل الجديد على أراضيها بينها طائرة «سوخوي» إليكم أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019م مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور) عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يصل صنـعاء منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصور.. القبض على منتحل صفة الطبيب محمد عبدالسلام الضمين

شاهد بالصور.. القبض على منتحل صفة الطبيب محمد عبدالسلام الضمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

شاهد بالصور.. القبض على محمد عبدالسلام الضمين

*ألقت الأجهزة الامنية اليوم القبض على المدعو محمد عبدالسلام الضمين المنتحل صفة طبيب حيث يقوم بممارسة ما يدعي أنه الطب الشعبي.*..

شاهد بالصور.. القبض على منتحل صفة الطبيب محمد عبدالسلام الضمين
وعلمت " مجلة اليمن الطبية" من مصادر مطلعة بأن المدعو محمد عبدالسلام الضمين تم إلقاء القبض عليه اليوم وإيدعه السجن على ذمة القضية المرفوعة ضده برقم (881) ، حيث تم التوجيه بعرضه على عضو النيابة المحقق..

وفي أمر القبض تم التوجيه بعدم الإفراج عنه إلا بأمر من النيابة..

شاهد بالصور.. القبض على منتحل صفة الطبيب محمد عبدالسلام الضمين
وفي أول رد له على قرار القبض على المدعو محمد عبدالسلام الضمين ، وجه رئيس المجلس الطبي الدكتور فضل حراب شكره للجهات المعنية ممثلة بوكيل النيابة القاضي عبدالله الصانع والقاضي العضو المحقق محمد عبدالله النصيري وضابط وافراد الشرطة القضائية في نيابة سنحان -بلاد الروس، على الجهود التي قاموا بها في سبيل تقديم المنتحلين لصفة الطبيب إلى العدالة حتى ينال الجزاء الرادع.. 

ويأتي ذلك في الوقت الذي يعمل المجلس الطبي بالتعاون مع الأجهزة المختصة من أجل القضاء على منتحلي الطب دون وجه حق مستغلين بذلك الظروف الراهنة للنصب على المواطنين .. 

تفاصيل أوفر تتبع لاحقا...

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1137