آخر الأخبار :
يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يكشف ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة .. ويحذر المواطنين

الأرصاد يكشف ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة .. ويحذر المواطنين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
حذرت الهيئة العامة للارصاد من كتلة هوائية باردة وانخفاض لدرجة الحرارة على المحافظات الجبلية وكتلة تؤثر على السواحل الجنوبية والشرقية.
 
وتوقع ان تبقى الاجواء باردة حيث قد تكون درجات الحرارة الصغرى اجمالا ادنى من معدلاتها على مرتفعات محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء) و أجزاء من محافظات (إب، لحج، الضالع، شبوة)، و أجزاء من الهضاب الداخلية و الصحاري خلال الليل و الصباح الباكر.
 
ونبة المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، المواطنين خاصة كبار السن و الاطفال العاملين خلال الفترة المسائية، و المزارعين في المحافظات الانفة الذكر من الاجواء البادرة أثناء الليل و ساعات الصباح الاولى.
 
ولا يستبعد هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية و الجنوبية و ارخبيل سقطرى، و تكون درجات الحرارة الصغرى أعلى من معدلاتها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1115