آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين اندلاع اشتباكات في احياء وسط مدينة الحديدة للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مشهد يحبس الأنفاس.. فيل ضخم يدهس راعيا سيريلانكيا حتى الموت (فيديو + 18)

مشهد يحبس الأنفاس.. فيل ضخم يدهس راعيا سيريلانكيا حتى الموت (فيديو + 18)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 7 أيام مضت
نشرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، مقطع فيديو صادم يعرض لحظة دهس فيل ضخم لأحد الرعاة داخل “كاتاراجاما” بالقرب من حديقة “يالا” الوطنية فى جنوب سريلانكا.
 
وكان الراعي متجهاً نحو الفيل ليحاول تخديره حتى يهدأ من الحالة التي كان عليها ولكن سرعان ما فاجأه الفيل وأقبل عليه مسرعاً وتمكن من إسقاطه على الأرض ودهسه بقدمه القوية.
 
وبحسب ما أوردته الصحيفة، أن الراعي لقى مصرعه في الحال نتيجة لقوة الضغط التي أثرت عليه من قبل الفيل وقدمه الثقيلة حيث أن الفيل قد دهسه واستمر في السير فوقه وبمجرد وصول الأطباء أكدوا وفاة الراعي بعد دهس الفيل له مباشرة.
 
يذكر أن التعامل البشري مع الفيلة البرية خطر للغاية في هذه المنطقة خاصة بعد تدمير البنية التحتية والمنازل هناك، وقد تم إبلاغ إدارة الغابات بالحادث وأكدت عزمها على دعم أسرة الضحية.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.22