آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين اندلاع اشتباكات في احياء وسط مدينة الحديدة للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد عيان يروي تفاصيل الانفجار الذي استهدف منصة العرض بقاعدة العند

شاهد عيان يروي تفاصيل الانفجار الذي استهدف منصة العرض بقاعدة العند

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 6 أيام مضت
استهدفت طائرة بدون طيار ” مفخخة ” صباح اليوم منصة عرض عسكري في قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج.
 
وقال المصور الصحفي نبيل القعيطي لـ ” يافع نيوز ” ان طائرة بدون طيار شوهدت تقترب من منصة الاحتفال بتدشين العام التدريبي في قاعدة العند، دون ان يتم اعتراضها . واضاف شاهدنا الطائرة تقترب من منصة الاحتفال وكنا نتوقع انها طائرة تصور الحفل، حتى هبطت داخل منصة الحفل واحدثت انفجار ضخم وكبير . واكد القعيطي مشاهدته سقوط جرحى يقدر عددهم 15 جريح جلهم من القيادات التي كانت حاضرة على المنصة.
 
واضاف ان الحاضرين كانوا قيادات رفيعة في وزارة الدفاع بينهم رئيس الاركان ونائبه ومحافظ لحج وقائد محور العند، ورئيس الاستخبارات العسكرية طماح، وقائد المنطقة الرابعة فضل حسن وغيرهم .
 
كما اكد القعيطي اصابة اعلاميين بينهم الاعلامي نبيل الجنيد، و محمد النقيب
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2174