آخر الأخبار :
يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد عيان يروي تفاصيل الانفجار الذي استهدف منصة العرض بقاعدة العند

شاهد عيان يروي تفاصيل الانفجار الذي استهدف منصة العرض بقاعدة العند

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
استهدفت طائرة بدون طيار ” مفخخة ” صباح اليوم منصة عرض عسكري في قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج.
 
وقال المصور الصحفي نبيل القعيطي لـ ” يافع نيوز ” ان طائرة بدون طيار شوهدت تقترب من منصة الاحتفال بتدشين العام التدريبي في قاعدة العند، دون ان يتم اعتراضها . واضاف شاهدنا الطائرة تقترب من منصة الاحتفال وكنا نتوقع انها طائرة تصور الحفل، حتى هبطت داخل منصة الحفل واحدثت انفجار ضخم وكبير . واكد القعيطي مشاهدته سقوط جرحى يقدر عددهم 15 جريح جلهم من القيادات التي كانت حاضرة على المنصة.
 
واضاف ان الحاضرين كانوا قيادات رفيعة في وزارة الدفاع بينهم رئيس الاركان ونائبه ومحافظ لحج وقائد محور العند، ورئيس الاستخبارات العسكرية طماح، وقائد المنطقة الرابعة فضل حسن وغيرهم .
 
كما اكد القعيطي اصابة اعلاميين بينهم الاعلامي نبيل الجنيد، و محمد النقيب
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1104