آخر الأخبار :
عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة الشرعية تحذر من كارثة بيئية وتدعو الأمم المتحدة للضغط على جماعة الحوثي بشأن خزان صافر العائم الأرصاد يكشف توقعاته لعدد من المحافظات خلال الساعات القادمة اسباب حظر تطبيق واتساب لدى المستخدمين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول ظهور للواء جواس بعد حادثة استهداف قاعدة العند .. وهذا ما قاله! (بالفيديو والنص)

أول ظهور للواء جواس بعد حادثة استهداف قاعدة العند .. وهذا ما قاله! (بالفيديو والنص)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

ظهر قائد محور العند اللواء ثابت جواس، مدلياً بتصريح حول استهداف الحوثيين لقاعدة العند بطائرة مسيرة.

وقال اللواء ثابت جواس في تصريحه، ما يلي نصه: 

إنه لن يقتل احد من الافراد، ومن القادة .. كلنا بسلامات، وامورنا ممتازة وصحتنا ممتازة، وان شاء الله انه لن يصيب قواتنا المسلحة اية اذى.
والحوثة فاشلين فاشلين، مهما ارسلوا طائرات بدون طيار او طائرات مفخخة، هذه الطائرة اتت مفخخة ، وقال ان الطائرة لم تضر اي شي وان العرض مشى بشكل ممتاز، وانتهى الحفل ونحن بروح معنوية عالية وان الطائرة تفجرت على بعد من مكان المنصة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1041