آخر الأخبار :
عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة الشرعية تحذر من كارثة بيئية وتدعو الأمم المتحدة للضغط على جماعة الحوثي بشأن خزان صافر العائم الأرصاد يكشف توقعاته لعدد من المحافظات خلال الساعات القادمة اسباب حظر تطبيق واتساب لدى المستخدمين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني يعلن السيطرة على مواقع جديدة في الحشوة بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلن الجيش الوطني، اليوم الخميس، تحريره عدد من المواقع في مناطق القذاميل التابعة لمديرية الحشوة بمحافظة صعدة.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن قائد اللواء التاسع حرس حدود العميد محمد هادي العملسي، أن تحرير هذه المواقع جاء عقب توغل قوات الجيش الوطني أكثر من 5 كم في معركة السد في هضبة برط العنان.
 
 وأشار إلى أن المعارك أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مسلحي جماعة الحوثي.
 
وأضاف العميد العملسي أن المعارك مستمرة منذ يومين، في جبهة برط العنان التابعة لمحافظة الجوف، ومديرية الحشوة التابعة لمحافظة صعدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1008