آخر الأخبار :
عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة الشرعية تحذر من كارثة بيئية وتدعو الأمم المتحدة للضغط على جماعة الحوثي بشأن خزان صافر العائم الأرصاد يكشف توقعاته لعدد من المحافظات خلال الساعات القادمة اسباب حظر تطبيق واتساب لدى المستخدمين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إدارة سجن بئر أحمد تفرج عن 11 معتقلا بعد 20 يوما من الإضراب عن الطعام

إدارة سجن بئر أحمد تفرج عن 11 معتقلا بعد 20 يوما من الإضراب عن الطعام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أفرجت إدارة سجن بئر أحمد في العاصمة المؤقتة عدن مساء اليوم الجمعة عن 11 مُعتقلاً كانت قد صدرت بحقهم اوامر افراج سابقا .
 
وقالت مصادر امنية لـ " الصحوة نت " إن ادارة السجن افرجت عن 11 مُعتقلاً بينهم خمسة ممن لديهم اوامر افراج من النيابة العامة صدرت بحقهم منذ ستة أشهر.
 
 واضافت المصادر ان الخمسة الصادرة بحقهم اوامر افراج هم " غازي عبدالله، ارسلان سويلم، محمد قائد، بسام الجلادي، محمد مرعي، وقد كانوا مخفيين قسراً لدى فريق مكافحة الإرهاب وتعرضوا للتعذيب، قبل نقلهم لسجن بئر أحمد قبل نحو عام.
 
وأكدت المصادر ان المعتقلين نضال محمد، ونوفل محمد قد افرج عنهما بعد ان أصيبا باختلالات عقلية جراء تعرضهم للتعذيب  إلى جانب الأربعة المعتقلين علوي سالم، احمد محمد، سلام الراجحي، عمرو صالح ممن كانوا مخفيين في سجون سرية قبل ان يتم نُقلهما مؤخرا سجن بئر أحمد.
 
يأتي هذا في الوقت الذي يدخل فيه اضراب مُعتقلي سجن بئر أحمد المتواصل يومه 20 للضغط على إدارة السجن لتفرج عمن لديهم اوامر افراج وتقديم المتبقين الى النيابة العامة للتحقيق معهم والافراج عمن ثبتت براءته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1185