آخر الأخبار :
الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة الشرعية تحذر من كارثة بيئية وتدعو الأمم المتحدة للضغط على جماعة الحوثي بشأن خزان صافر العائم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة عن مصدر عسكري: تحقيقات اولية تفيد بإن الطائرة التي هاجمت العرض العسكري بالعند حلقت من مكان قريب

صحيفة عن مصدر عسكري: تحقيقات اولية تفيد بإن الطائرة التي هاجمت العرض العسكري بالعند حلقت من مكان قريب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع ان تحقيقات اولية بينها سماع افادة عدد من الشهود وفحص حطام الطائرة وامكانياتها القتالية اوضحت جميعها ان الطائرة التي هاجمت منصة العرض العسكرية بقاعدة العند حلقت من منطقة قريبة في محيط قاعدة العند.
 
واشار المصدر في افادة خاصة لصحيفة "عدن الغد" ان هذه المعلومات تؤكد انه وحتى وان كانت الطائرة فعلا اطلقها الحوثيون فإنهم استعانوا بمتعاونين محليين قاموا بالمهمة وصولا الى لحظة تفجيرها .
 
واوضح المصدر الى انه وبفحص حطام الطائرة تبين انها طائرة استطلاع عادية تم تحميلها بكمية من المتفجرات وتم تزويدها بريموت تفجير الامر الذي يعني ان الاطراف التي وجهتها كانت قريبة من موقع التفجير .
 
واشار الى ان امكانيات الطائرة ذاتها لاتمنحها أي عملية تواصل الى اكثر من 500 متر فقط .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1195