آخر الأخبار :
يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة عن مصدر عسكري: تحقيقات اولية تفيد بإن الطائرة التي هاجمت العرض العسكري بالعند حلقت من مكان قريب

صحيفة عن مصدر عسكري: تحقيقات اولية تفيد بإن الطائرة التي هاجمت العرض العسكري بالعند حلقت من مكان قريب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع ان تحقيقات اولية بينها سماع افادة عدد من الشهود وفحص حطام الطائرة وامكانياتها القتالية اوضحت جميعها ان الطائرة التي هاجمت منصة العرض العسكرية بقاعدة العند حلقت من منطقة قريبة في محيط قاعدة العند.
 
واشار المصدر في افادة خاصة لصحيفة "عدن الغد" ان هذه المعلومات تؤكد انه وحتى وان كانت الطائرة فعلا اطلقها الحوثيون فإنهم استعانوا بمتعاونين محليين قاموا بالمهمة وصولا الى لحظة تفجيرها .
 
واوضح المصدر الى انه وبفحص حطام الطائرة تبين انها طائرة استطلاع عادية تم تحميلها بكمية من المتفجرات وتم تزويدها بريموت تفجير الامر الذي يعني ان الاطراف التي وجهتها كانت قريبة من موقع التفجير .
 
واشار الى ان امكانيات الطائرة ذاتها لاتمنحها أي عملية تواصل الى اكثر من 500 متر فقط .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1007