آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة حصل على 40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية، وأصبح بطلاً.. القصة الكاملة لفتى البيضة لا تفوتكم ! إماراتي يخطتف زائرة من صديقها ويغتصبها.. فكيف حدث ذلك؟ وبماذا حُكم عليه؟ سبعيني لا يجيد استخدام الكمبيوتر متهم بالاستيلاء على بريد إلكتروني.. و8 ملايين درهم "الصحة" تحذر من دواء لعلاج النقرس قد يسبب الموت المفاجئ غريفيث يقول ان هناك تقدم في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 19 مارس في صنعاء وعدن إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يعلق على حادثة العند: الدفاع عن العند يبدأ بمران ومن أراد استقرار عدن عليه بصنعاء

بن دغر يعلق على حادثة العند: الدفاع عن العند يبدأ بمران ومن أراد استقرار عدن عليه بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
علق الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء السابق على الهجوم الذي تعرض له عرض عسكري في قاعدة العند بالتأكيد على أن عدن لن تستقر ما لم يتم تخليص صنعاء من قبضة المتمردين الحوثيين.
وقال بن دغر في تغريدة نشرها على صفحته في الفيس بوك إن الدفاع عن العند يبدأ بمران، في إشارة إلى معقل جماعة الحوثيين أقصى شمال اليمن، وأضاف "من أراد الإستقرار في عدن عليه بصنعاء، رأس الجريمة والعنصرية والسلالية والدماء والدمار هناك، وهزيمة الانقلاب الحوثي والأطماع الإيرانية ضرورة وطنية ومبتغى كل الاحرار، كما هو ضرورة أمنية لأمة العرب". 
وشدد بن دغر على أن الحرب الدائرة اليوم هي "حرب من أجل الحرية والجمهورية ومشروع الدولة الاتحادية انها حرب الضرورة والتي تخوضها الأمة بقيادة المملكة العربية السعودية".
وكانت طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات تابعة للمتمردين الحوثيين هاجمت عرضاً عسكرياً في قاعدة العند شمال محافظة لحج، جنوب اليمن، حضره رئيس هيئة الأركان العامة وكبار القادة العسكريين في المنطقة العسكرية الرابعة، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الجنود والضباط المشاركين.، 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0947