آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء.. وفاة مختطف جديد جراء التعذيب الوحشي في سجون الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
توفي مواطن مختطف في أحد معتقلات جماعة الحوثي ، بالعاصمة صنعاء، جراء التعذيب الذي تعرض له، خلال فترة اختطافه.
 
وذكرت مصادر حقوقية أن المواطن علي جارالله العمري (55 عاما)، توفي جراء التعذيب الشديد الذي تعرض له على يد المليشيا في السجن المركزي بصنعاء.
 
وأفاد أحد أقارب الضحية، أن المليشيا أبلغت نجل العمري الخميس، أن والده يتلقى العلاج في المستشفى العسكري بصنعاء، وطلبت من الحضور الى المستشفى.
 
وأكد انه عند وصول أسرة الضحية الى المستشفى، تفاجأت بانه متوفي، وتظهر عليه أثار تعذيب شديد.
 
وكانت جماعة الحوثي الانقلابية قد اختطفت "العمري" قبل ستة أشهر من احدى النقاط التابعة لها في مدينة رداع، ونقلته الى السجن المركزي بالعاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1146