آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين اندلاع اشتباكات في احياء وسط مدينة الحديدة للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء.. وفاة مختطف جديد جراء التعذيب الوحشي في سجون الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 4 أيام مضت
توفي مواطن مختطف في أحد معتقلات جماعة الحوثي ، بالعاصمة صنعاء، جراء التعذيب الذي تعرض له، خلال فترة اختطافه.
 
وذكرت مصادر حقوقية أن المواطن علي جارالله العمري (55 عاما)، توفي جراء التعذيب الشديد الذي تعرض له على يد المليشيا في السجن المركزي بصنعاء.
 
وأفاد أحد أقارب الضحية، أن المليشيا أبلغت نجل العمري الخميس، أن والده يتلقى العلاج في المستشفى العسكري بصنعاء، وطلبت من الحضور الى المستشفى.
 
وأكد انه عند وصول أسرة الضحية الى المستشفى، تفاجأت بانه متوفي، وتظهر عليه أثار تعذيب شديد.
 
وكانت جماعة الحوثي الانقلابية قد اختطفت "العمري" قبل ستة أشهر من احدى النقاط التابعة لها في مدينة رداع، ونقلته الى السجن المركزي بالعاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.9852