آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة حصل على 40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية، وأصبح بطلاً.. القصة الكاملة لفتى البيضة لا تفوتكم ! إماراتي يخطتف زائرة من صديقها ويغتصبها.. فكيف حدث ذلك؟ وبماذا حُكم عليه؟ سبعيني لا يجيد استخدام الكمبيوتر متهم بالاستيلاء على بريد إلكتروني.. و8 ملايين درهم "الصحة" تحذر من دواء لعلاج النقرس قد يسبب الموت المفاجئ غريفيث يقول ان هناك تقدم في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 19 مارس في صنعاء وعدن إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء.. وفاة مختطف جديد جراء التعذيب الوحشي في سجون الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
توفي مواطن مختطف في أحد معتقلات جماعة الحوثي ، بالعاصمة صنعاء، جراء التعذيب الذي تعرض له، خلال فترة اختطافه.
 
وذكرت مصادر حقوقية أن المواطن علي جارالله العمري (55 عاما)، توفي جراء التعذيب الشديد الذي تعرض له على يد المليشيا في السجن المركزي بصنعاء.
 
وأفاد أحد أقارب الضحية، أن المليشيا أبلغت نجل العمري الخميس، أن والده يتلقى العلاج في المستشفى العسكري بصنعاء، وطلبت من الحضور الى المستشفى.
 
وأكد انه عند وصول أسرة الضحية الى المستشفى، تفاجأت بانه متوفي، وتظهر عليه أثار تعذيب شديد.
 
وكانت جماعة الحوثي الانقلابية قد اختطفت "العمري" قبل ستة أشهر من احدى النقاط التابعة لها في مدينة رداع، ونقلته الى السجن المركزي بالعاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.11