آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة حصل على 40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية، وأصبح بطلاً.. القصة الكاملة لفتى البيضة لا تفوتكم ! إماراتي يخطتف زائرة من صديقها ويغتصبها.. فكيف حدث ذلك؟ وبماذا حُكم عليه؟ سبعيني لا يجيد استخدام الكمبيوتر متهم بالاستيلاء على بريد إلكتروني.. و8 ملايين درهم "الصحة" تحذر من دواء لعلاج النقرس قد يسبب الموت المفاجئ غريفيث يقول ان هناك تقدم في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 19 مارس في صنعاء وعدن إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تدمير شبكة اتصالات ضخمة للحوثيين.. ومصرع قيادي ميداني

تدمير شبكة اتصالات ضخمة للحوثيين.. ومصرع قيادي ميداني

اخبار الساعة - سكاي نيوز عربية   | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
لقي قيادي ميداني من ميليشيات الحوثي الموالية لإيران حتفه، مع عدد من عناصره عقب معارك ضارية مع قوات الجيش الوطني في جبهة "الصِّلو" و"دِمْنة خْدير" جنوب شرقي محافظة تعز، بحسب ما ذكرت مصادر ميدانية، السبت.
 
وقال مصدر عسكري، إن قوات الجيش اليمني تمكنت في عملية نوعية من قتل أحد قيادات مليشيات الحوثي الميدانية في جبهة دمنة خدير مع 4 من مرافقيه، وجرح 6 آخرين، فيما لاذ البقية بالفرار.
 
وأوضح المصدر أن قوات اللواء استدرجت عدد من عناصر مليشيات الحوثي كانت تحاول التسلل إلى مواقع في "جبل حيران" الاستراتيجي المحاذي لمديرية خدير قبل أن تباغتهم بهجوم عنيف.
 
من جانب آخر، أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، تدمير شبكة اتصالات عسكرية لميليشيات الحوثي وكهف لخبراء أجانب للتحكم بالطائرات بدون طيار.
 
وأكد التحالف أن الميليشيات استولت على موقع لشركة اتصالات يمنية وحولته الى مركز اتصالات عـملياتي وتحكم بالطائرات بدون طيار.
 
ووصفت مصادر سكاي نيوز عربية، استهداف التحالف لشبكة الاتصالات التابعة للمتمردين، بأنه ضربة قاسية للميليشيات.
 
وتربط منظومة الاتصالات المستهدفة ما بين صنعاء وصعدة والجوف، وتحاول من خلالها الميليشيات زيادة مدى الطائرات بدون طيار.
 
وأفادت المصادر أن تدمير هذه الشبكة لن يسمح للحوثيين بربط اتصالات تسيير الطائرات بدون طيار من المناطق التي تقوم بالإطلاق منها.
 
ويقوم التحالف بجهود عـملياتية لتدمير القدرات النوعية المهربة لميليشيات الحوثي كالصواريخ البالستية والطائرات بدون طيار والقوارب المفخخة مما يعد نجاحا لقوات التحالف في تحقيق الامن الإقليمي والدولي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.13