آخر الأخبار :
يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قائد كبير في ألوية العمالقة بالحديدة.. إثر هجوم حوثي مباغت (الاسم)

مقتل قائد كبير في ألوية العمالقة بالحديدة.. إثر هجوم حوثي مباغت (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
استشهد القائد العسكري/ صالح محسن علي - قائد مهام التدخل السريع المُكلفة من قبل اللواء 12 عمالقة, اليوم, غربي مزارع الفازة بمدينة الحديدة.
 
وقال مصدر خاص لصحيفة "عدن الغد" إن مليشيا الحوثي شنت هُجومًا مُباغتًا على مزارع الفازة, استشهد على إثر ذَلِك قائد مهام التدخل السريع باللواء وجُرِح الجُندي/ عبده محسن الحازمي.
 
وتشهد مدينة الحديدة معارك متفاوتة بين حين وآخر, مُنتهكة إتفاق إستوكهولم الذي يحث على إيقاف إطلاق النار وفتح ميناء المدينة وادخال مُساعدات إنسانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1016