أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة)

- صنعاء
نشر الصحفي في حزب المؤتمر "عبدالكريم المدي" رسالة وصفها بالهامة موجهة من اللواء الركن محمد عبدالله القوسي وزير الداخلية السابق، إلى المعلمين والمعلمات وذلك بعد قيامهم بإضراب شامل، مطالبين بصرف المرتبات.
 
وفيما يلي نص الرسالة التي نشرها المدي على صفحته بفيسبوك: 
 
رسالة هامة موجهة للتربويين والتربويات،، المعلمين والمعلمات من اللواء الركن محمدعبدالله القوسي: 
بسم الله الرحمن الرحيم 
 
الحمد لله القائل : " وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً"
 
الأخوة المعلمون 
الأخوات المعلمات
أيها الشرفاء في حقل وقطاع التربية والتعليم بمختلف مهامكم وتخصصاتكم 
يا شموعنا التربوية والمعرفية والعلمية التي طالما أحترقت لتمنحنا العلم والأمل والوعي..
وهاأنتم اليوم تقدمون صورة جديدة وتشعلون منارة آشعاع جديدة تتمثل
بتوحدكم تحت مظلة حقوقية قانونية قلتم من خلالها الأيام لمليشيات الكهنوت الحوثي وزعيمها المتمرد والمجرم الأول عبدالملك الحوثي لا ...وألف.. لا لسرقة رواتبكم لتجبروها بفعل أقوى سلاح تمتلكونه الحق والإرادة والتوحد ،على إعلان صرف نصف راتب شهر واحد من حقوقكم المنهوبة لدى هذه المليشيات منذُ ثلاث سنوات أحرمتكم وأحرمت معكم مئات الآلاف من الأسر من قوتها ومصدر دخلها الوحيد الذي سرقته "مسيرة " الموت السلالية ،الطائفية، الفارسية.
 
الأخوة التربويون 
الاخوات التربويات
لقد قدمتم من خلال هذا العمل والموقف النبيل والمشروع رسالة هامة مفادها أنه لايضيع حق وراءه مطالب، وأنكم وكلما توحدتم جميعا ومعكم بقية القطاعات كلما انتزعتم حقوقكم وفرضتم على هذه العصابة الهمجية منطقكم السليم المسنود بقوة القانون واجبرتم لصوص العصر على دفع حقكم وحق أطفالكم المكفول دستوريا.
 
إن الذي قمتم به وحققتموه وان كان لم يحقق طموحاتكم إلا أنه بداية صحيحة وخطوة جبارة نحو الأمام يجب أن تدفع بقية القطاعات لأن تنتهج نفس النهج سيما وقد فتحتم أمامها الطريق رغم كل أشكال التهديدات والمساومات والوعود الكهنوتية الفارغة التي تحيطها بكم هائل من الشعارات والإدعاءات الكاذبة التي عودت الشعب اليمني عليها.
 
إننا ومن خلال هذا الانجاز الذي تححق لا نملك إلا نشيد به ونحثكم ومن خلالكم كل الموظفين والعاملين في مختلف قطاعات العمل والانتاج لأن يحذوا حذوكم ،لكي تقدموا رسالة للداخل والخارج بأنكم تنمتمون لشعب حضاري ،حيوي، حر يرفض الضيم ويتوحد أمام الظلم ويقارعه بمختلف الوسائل.
ومما لا شك فيه هو أن هذا النجاح يدل على إخلاصكم لقضيتكم وتمرسكم في ميدان العمل التربوي والنقابي والنضالي العظيم.
كما نحب أن نؤكد لكم بأنكم كلما تكاتفتم واتجهتم إلى ساحات الاضراب والشرف من أجل نيل حقوقكم فإنكم ستنتصرون وستستعيدون أسس التضامن والسلام الاجتماعي ومعه البوصلة التي انحرفت بها مليشيات الحوثي الإجرامية الفارسية.
 
واصلوا صمودكم وعززوا من توحدكم وتضامنكم وتذكروا قول الشاعر:
( تأبى الرماح اذا اجتمعن تكسراً.. واذا افترقن تكسرت آحادا).
 
سدد الله على طريق الخير خطاكم واعانكم ونحن معكم في مسيرة النضال والتحرير حتى نستعيد كامل حقوقنا ومواطنتنا ودولتنا..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 
اللواء الركن / محمدعبدالله القوسي

Total time: 0.0595