آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

اتركوهم فأنهم يبحثون عن الشهرة

اخبار الساعة - صالح بن سالم المهري   | بتاريخ : 31-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
ليس غريبا أن تطلق الإتهامات المختلفة ضد أبناء المهرة وخصوصاً المعتصمين وقيادات الإعتصام من الأبواق الإعلامية والقنوات الممولة والمواقع والصحف والإعلاميين المتواجدين في الرياض أو أبوظبي .
 
دأبت هذه الأصوات وبشكل مقزز على استمراء الكذب دون خجل أو وازع من الضميرويظهرون على الشاشات والمواقع وينشرون أخبار مغلوطة وكاذبة.
 
يتخلون عن ضميرهم، ووطنهم ومهنيتهم ومصداقيتهم من أجل أن يتقربوا للتحالف فوق أشلاء أخوانهم، يطلقون ألسنتهم واتهاماتهم بطريقة وأيضا ذبابهم الإلكتروني لينشروا فسادهم وكذبهم وتضليلهم للرأي العام من أجل مكاسبهم الشخصية
 
وياللأسف بأن هذه الأصوات لم تكن سعودية أو إماراتية في الغالب، ولكن من يعملون مع هذه الجهات بنظام السُخرة.
 
الباحثون عن الشهرة والمال اليوم يظهرون ليهاجموا أبناء المهرة ويطلقون عليهم الإتهامات ويكذبون ليلاً نهاراً عن وجود تهريب للأسلحة. ونطالبهم هم ومن يقفون خلفهم عن إثبات أو إظهار وثيقة أو تسجيلاً مصوراً عن أي عملية من عمليات التهريب التي يتحدثون عنها.
 
واستطيع أن اجزم أن الحملة التي يقودونها أيضا لإتهام الجارة الشقيقة سلطنة عمان لم تأتي من باب الفراغ. هم جاهلون في الشأن اليمني فما بالكم بالعلاقات الوطيدة التي تجمع اليمن وعُمان منذ القدم.
 
ولأنهم جاهلون لا يتذكرون حديث ناطق التحالف السعودي الذي نفى فيه تهريب الأسلحة من المهرة في أواخر (2016).
 
نزول لجنة عسكرية مشتركة من السعودية وسلطنة عمان والتي أصدرت تقريرها في شهر ديسمبر 2016 ونفت بشكل قاطع وجود تهريب أسلحة من عمان.
 
كما أن حديث المحافظ المعين من السعودية (راجح باكريت) لقناة أبوظبي الإماراتية التي تستطيعون البحث عنها والتأكد منها.
 
أخيراً لم تعد مشكلة المهرة تخص أبنائها فقط ولكنها تجمع كل وطني يمني غيور على أرضه، من محاولة تمرير مشاريع السعودية في المهرة والإمارات في سقطرى، والتي فعلياً تحولت إلى احتلال حقيقي، ولكن ماسحي الجوخ لن يفهموا فغالبيتهم لا يفهمون معنى الوطن والأرض.
 
(حين تخون الوطن، لن تجد ترابًا يحنُّ عليك يوم موتك، ستشعر بالبرد حتى وأنت ميّت) غسان كنفاني
 
#صالح_المهري #ابن_المهرة
salehalmahrii001@gmail.com
 
https://www.facebook.com/ibnalmaharh
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.084