أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الكشف عن اسماء 3 من قيادات الحوثي قتلوا في كتاف بصعدة

أفادت مصادر محلية في محافظة صعدة، شمال اليمن، بمصرع عدد من القيادات العسكرية الميدانية للمليشيات الحوثية الإيرانية، بنيران القوات الحكومية في محور كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي، خلال الساعات الماضية.
 
ووفق مصادر وكالة "خبر"، فإن القتلى هم القيادي في صفوف المليشيات الإرهابية حسين صالح جمعان، والقيادي سليم حسين البدري، والقيادي ضيف دغيش عامر.
 
وبينت المصادر، أن "كل هؤلاء هم من القيادات الميدانية للمليشيات الحوثية الإيرانية في كتاف".
 
وحسب المعلومات الواردة، تم استقدام هذه العناصر القيادية مؤخراً من مدينة صعدة بعد مصرع العديد من القيادات الحوثية خلال المعارك السابقة في المنطقة.
 
وتعد جبهة كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي إحدى الجبهات القتالية الرئيسية الفاعلة والقوية على مستوى خارطة الحرب العسكرية ضد المليشيات الانقلابية التي تتراجع يوماً بعد آخر إلى الخلف.
 
وفي المقابل تتقدم القوات الحكومية وتوشك على الوصول والسيطرة على المرتفعات الجبلية المطلة على مركز مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
 
وتواصل القوات الحكومية، مسنودة بالتحالف، تقدمها باتجاه مركز مديرية كتاف البقع شمالي شرق المحافظة، حيث تمكنت خلال الساعات الماضية، من تحرير سلسلة جبال الأهرامات (القهر) وما خلفها من المرتفعات والمواقع المطلة على الخط المؤدي إلى مركز مديرية كتاف.

Total time: 0.0502