آخر الأخبار :
سياسي يمني يتحدث عن كيف بدأت الجبهات تتساقط بيد جماعة الحوثي! كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الخميس 25 إبريل في امانة العاصمة رسائل واتساب تكشف قصة امرأة في صنعاء بعثت بمناشدة إلى جميع من تعرفهم لمساعدتها.. (صور) السعودية تصدر مرسوم ملكي بشأن الإمارات مدربة سعودية شهيرة تصدم المجتمع السعودي بتصريحات تلفزيونية: «سأنجب من امرأة أخرى» اسعار الدولار والسعودي اليوم الاربعاء 24 ابريل في صنعاء وعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن بشأن السعودية واستقرار العملة تقرير أممي يكشف عن ثلاثة سيناريوهات محتملة لنهاية الصراع باليمن مقتل معلم وسط مدينة إب برصاص سائق سيارة (تفاصيل) مسؤول أمريكي يقول: سنعمل مع اليمن للقضاء على التهديدات الايرانية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على طفل مقتول وعليه آثار تعذيب بريف تعز

العثور على طفل مقتول وعليه آثار تعذيب بريف تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
عُثر، أمس الثلاثاء، على الطفل أحمد حامد عبده علي الزكري، مقتولاً في أحد الحيود وعلى جثته آثار تعذيب، في منطقة الجوبوب عزلة الزكيرة بريف محافظة تعز.
 
وقالت مصادر مقربة من القتيل، في تصريح إعلامي، إن الطفل، البالغ من العمر 7 سنوات ويدرس في الصف الأول الابتدائي، وجد مقتولاً بعد خروجه من مدرسة 26 سبتمبر بالزكيرة، وعلى جسده آثار تعذيب وحشية.
 
وأضافت المصادر أن فريق البحث الجنائي باشر التحقيقات بعد نزول لجنة لمعاينة مسرح الجريمة، وتم التحفظ على جثة الطفل في ثلاجة مستشفى خليفة بالتربة لعرضها على الطبيب الشرعي.
 
وفي السياق، أدانت السلطة المحلية في محافظة تعز بحكومة شباب وأطفال اليمن، هذه الجريمة الوحشية والجبانة الدخيلة على المجتمع.
 
وناشدت، في بيان صادر عنها، الجهات المعنية ممثلة بوزارة الداخلية ومحافظ تعز وإدارة أمن تعز وإدارة شرطة الشمايتين، والمحامي العام ورئيس نيابة الاستئناف في المحافظة، بسرعة التدخل لضبط الجناة والمتورطين في الواقعة، وتسليمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع والزاجر.
 
وحمل البيان الجهات المعنية كافة، المسؤولية في سرعة ضبط الجناة والتفاعل مع القضية وعدم التقاعس والمماطلة، ووضع حد لمثل هذه الجرائم التي تهدد الطفولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1037