آخر الأخبار :
سياسي يمني يتحدث عن كيف بدأت الجبهات تتساقط بيد جماعة الحوثي! كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الخميس 25 إبريل في امانة العاصمة رسائل واتساب تكشف قصة امرأة في صنعاء بعثت بمناشدة إلى جميع من تعرفهم لمساعدتها.. (صور) السعودية تصدر مرسوم ملكي بشأن الإمارات مدربة سعودية شهيرة تصدم المجتمع السعودي بتصريحات تلفزيونية: «سأنجب من امرأة أخرى» اسعار الدولار والسعودي اليوم الاربعاء 24 ابريل في صنعاء وعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن بشأن السعودية واستقرار العملة تقرير أممي يكشف عن ثلاثة سيناريوهات محتملة لنهاية الصراع باليمن مقتل معلم وسط مدينة إب برصاص سائق سيارة (تفاصيل) مسؤول أمريكي يقول: سنعمل مع اليمن للقضاء على التهديدات الايرانية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إليكم آخر أخبار المعارك الساخنة والعنيفة الدائر رحاها في منطقة حجور بحجة خلال 24 ساعة

إليكم آخر أخبار المعارك الساخنة والعنيفة الدائر رحاها في منطقة حجور بحجة خلال 24 ساعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

فيما يلي آخر اخبار المعارك الساخنة الدائرة في منطقة حجور بمحافظة حجة، خلال 24 ساعة.

شن يوم امس الطيران الحربي التابع للتحالف عدة غارات جوية على تعزيزات للحوثيين شرق منطقة العبيسة.

وقالت مصادر محلية إن اشتباكات متقطعة من ليلة امس حتى فجر اليوم بين أبناء حجور والحوثيين في  الحدود الشرقية لمنطقة العبيسة ومحاولة الحوثيين الإلتفاف على جبل صمعر المطل علي المندلة  لكن أبناء حجور كانوا لهم بالمرصاد.

فيما تحدثت مصادر عن عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين المحاصرين لمنطقة حجور وتم تدمير أسلحة وذخائر لهم بغارات لطيران التحالف في منطقة المندلة شرق العبيسة.

وتحدثت مصادر عن أن قبائل حجور شنت هجوم عنيف على مليشيا الحوثي على حدود قريات مع المندلة، وقاموا بقطع جميع خطوط الإمداد على من تبقى من الحوثيين في منطقة العبيسة.

وفي خبر عاجل كشفت مصادر محلية عن أن جماعة الحوثي جن جنونها إثر ذلك الهجوم فقاموا بالقصف بمختلف انواع الأسلحة الثقيلة على منطقة قريات.

كم قاموا بشن هجوم معاكس على قريات لكن ابطال بني ريبان تصدوا لهم ببسالة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0946