آخر الأخبار :
سياسي يمني يتحدث عن كيف بدأت الجبهات تتساقط بيد جماعة الحوثي! كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الخميس 25 إبريل في امانة العاصمة رسائل واتساب تكشف قصة امرأة في صنعاء بعثت بمناشدة إلى جميع من تعرفهم لمساعدتها.. (صور) السعودية تصدر مرسوم ملكي بشأن الإمارات مدربة سعودية شهيرة تصدم المجتمع السعودي بتصريحات تلفزيونية: «سأنجب من امرأة أخرى» اسعار الدولار والسعودي اليوم الاربعاء 24 ابريل في صنعاء وعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن بشأن السعودية واستقرار العملة تقرير أممي يكشف عن ثلاثة سيناريوهات محتملة لنهاية الصراع باليمن مقتل معلم وسط مدينة إب برصاص سائق سيارة (تفاصيل) مسؤول أمريكي يقول: سنعمل مع اليمن للقضاء على التهديدات الايرانية

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فضائح جديدة لمؤسس شركة أمازون.. والجبير يعلق عليها !

فضائح جديدة لمؤسس شركة أمازون.. والجبير يعلق عليها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير أن المملكة العربية السعودية ليست متورطة في معركة شركة "أمريكان ميديا" ومؤسس "أمازون" جيف بيزوس البالغ من العمر 55 عاماً، واصفاً ذلك بـ"المسلسلات التلفزيونية التي لا تنتهي".
 
وقال "الجبير"، خلال مؤتمر صحفي في واشنطن: السعودية لا علاقة لها مطلقاً بتلك المعركة لا من قريب ولا من بعيد، خلاف بين طرفين لا علاقة لنا به، إنها soap opera (مسلسلات تلفزيونية أو إذاعية طويلة لا تنتهي)".
 
وكان مؤسس "أمازون" ومالك صحيفة "واشنطن بوست" جيف بيزوس وهو أحد أثرياء العالم، قد ألمح في موقع "ميديم" يوم الخميس، إلى أن الهجمة التي تعرض لها من قبل صحيفة "ناشونال إنكوايرر" الأمريكية وتهديده بنشر فضائحه بالصور، قد تكون بسبب الحملات التي شنتها "واشنطن بوست" على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسعودية.
 
يشار إلى أن صحيفة "ناشونال إنكوايرر" التي تعد من الصحف الصفراء في الولايات المتحدة وتتصيد المشاهير، أعلنت أنها لا تخشى مقاضاة مالك "أمازون"؛ نظراً لوجود الأدلة الكافية لديها حول علاقاته المشبوهة، كما أنها لم تخالف القوانين، على حد وصفها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1152