آخر الأخبار :
سياسي يمني يتحدث عن كيف بدأت الجبهات تتساقط بيد جماعة الحوثي! كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الخميس 25 إبريل في امانة العاصمة رسائل واتساب تكشف قصة امرأة في صنعاء بعثت بمناشدة إلى جميع من تعرفهم لمساعدتها.. (صور) السعودية تصدر مرسوم ملكي بشأن الإمارات مدربة سعودية شهيرة تصدم المجتمع السعودي بتصريحات تلفزيونية: «سأنجب من امرأة أخرى» اسعار الدولار والسعودي اليوم الاربعاء 24 ابريل في صنعاء وعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن بشأن السعودية واستقرار العملة تقرير أممي يكشف عن ثلاثة سيناريوهات محتملة لنهاية الصراع باليمن مقتل معلم وسط مدينة إب برصاص سائق سيارة (تفاصيل) مسؤول أمريكي يقول: سنعمل مع اليمن للقضاء على التهديدات الايرانية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي استغلت هدنة الحديدة لمهاجمة قبائل حجور حجة

رئيس الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي استغلت هدنة الحديدة لمهاجمة قبائل حجور حجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أكد رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، على مساندة أبناء قبائل حجور وكشر في محافظة حجة الذين يواجهون عدوان المليشيات الانقلابية الحوثية.
 
وشدد رئيس الوزراء، خلال لقائه وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، السبت 9 فبراير 2019، على ضرورة "مساندة أبناء حجور وكشر في محافظة حجة للتصدي لعناصر الميليشيا الانقلابية الحوثية التي استغلت الهدنة في الحديدة وهاجمت المدنيين العُزل في كشر وحجور".
 
كما شدد على "ضرورة تقديم الدعم العسكري والمعنوي للوحدات العسكرية التابعة للجيش الوطني والمقاتلين في مختلف الجبهات".
 
وأكد على تعزيز ورفع معنويات المقاتلين لمواصلة تحقيق الانتصارات.
 
وجدد التأكيد على اهتمام الحكومة برعاية أسر الشهداء والجرحى.
 
ونوه رئيس الوزراء بدور دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية المساندة للشرعية والجيش الوطني في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072