آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدينة جنوبية على موعد بأزمة مشتقات نفطية فيها (الاسم)

مدينة جنوبية على موعد بأزمة مشتقات نفطية فيها (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
 ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏تبدو مدينة سيئون بأنها على موعد مع شبح شحة في المشتقات النفطية . 
 
مواطنين في المدينة أبدوا قلقهم من حلول أزمة في المشتقات النفطية بعد ملاحظتهم عودة سلاسل من الطوابير أمام عدد من المحطات أبرزها محطة المطار التابعة لشركة النفط اليمنية .
 
واكدوا أن هذه الطوابير تشكلت بعد أن أغلقت عدد من المحطات الخاصة وسط المدينة أبوابها، معلنة نفاذ الكمية المتوفرة لديها، بالتزامن مع عودة انهيار الريال اليمني امام العملات الأجنبية.
 
واكدت مصادر مقربه من شركة بترومسيلة، الشريان الرئيسي والمغذي لمعظم محطات النفط بحضرموت، بمادة (الديزل) بإن “هناك عمليات صيانة غير معلنة في عدد من آبار النفط بالشركة أدت الى شحة الموارد النفطية الواصلة إليها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.093