آخر الأخبار :
سياسي يمني يتحدث عن كيف بدأت الجبهات تتساقط بيد جماعة الحوثي! كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الخميس 25 إبريل في امانة العاصمة رسائل واتساب تكشف قصة امرأة في صنعاء بعثت بمناشدة إلى جميع من تعرفهم لمساعدتها.. (صور) السعودية تصدر مرسوم ملكي بشأن الإمارات مدربة سعودية شهيرة تصدم المجتمع السعودي بتصريحات تلفزيونية: «سأنجب من امرأة أخرى» اسعار الدولار والسعودي اليوم الاربعاء 24 ابريل في صنعاء وعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن بشأن السعودية واستقرار العملة تقرير أممي يكشف عن ثلاثة سيناريوهات محتملة لنهاية الصراع باليمن مقتل معلم وسط مدينة إب برصاص سائق سيارة (تفاصيل) مسؤول أمريكي يقول: سنعمل مع اليمن للقضاء على التهديدات الايرانية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر: حبس سيدة أعمال فى «فيديو اباحي» جديد للمخرج السينمائى الشهير

مصر: حبس سيدة أعمال فى «فيديو اباحي» جديد للمخرج السينمائى الشهير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى الشهير.
 
كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة أعمال مطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول ، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض على منى الغضبان، سيدة أعمال .
 
واستمعت النيابة لأقوال المتهمة التي أقرت بصحة الفيديوهات وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير التي كانت متزوجة به في وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام ٢٠١٠ وفى نهاية التحقيقات أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0895