آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد محور علب يتحدث عن تقدم القوات الحكومية وسيطرتها على مواقع جديدة في جبهة باقم بصعدة

قائد محور علب يتحدث عن تقدم القوات الحكومية وسيطرتها على مواقع جديدة في جبهة باقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 5 أيام مضت
سيطرت القوات الحكومية ، الإثنين 11 فبراير 2019، على مواقع جديدة في جبهة باقم بمحافظة صعدة، معقل جماعة الحوثيين (أقصى شمالي البلاد) بعد معارك عنيفة ضد مسلحي جماعة الحوثيين.
 
ونقلت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ»، عن قائد محور علب العميد ياسر مجلي قوله إن قوات من اللواء 63 واللواء التاسع مشاه جبلي، سيطرت على جبل ردمان المطل على طريق إمداد الحوثيين لجبهة باقم، وما تبقى من قرى آل زماح.
 
جاء ذلك عقب إطلاق القوات الحكومية عملية عسكرية نوعية في جبهة باقم.
 
وتشهد محافظة صعدة أربع جبهات من المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين، لكن السيطرة على الأرض تتم بصورة محدودة، وتحولت المعارك إلى حرب استنزاف للطرفين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0953