آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

مقاطعة صينية بصدد حظر بيع سيارات الوقود تدريجيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
بدأت مقاطعة هاينان الصينية تنفيذ اللوائح الخاصة بمنع ومكافحة التلوث الهوائي ابتداءا من 1 مارس رسميًا، وهو ما يعني أن مقاطعة هاينان ستصبح أول مقاطعة في الصين تقترح فرض حظر على بيع سيارات الوقود .
 
 وفي الوقت نفسه، ستقوم هاينان بالترويج لاستخدام سيارات الطاقة الجديدة على النطاق الواسع، والقيام بدور رائد في استخدام سيارات الطاقة الجديدة في مكاتب الحزب والأجهزة الحكومية، والخدمات العامة وغيرها من المجالات، والقضاء بقوة على السيارات القديمة.
 
وتنص "اللوائح" على أن الحكومات الشعبية على جميع المستويات في مقاطعة هاينان تتخذ تدابير للحد من انبعاثات الملوثات من السيارات والسفن، وتحظر تدريجيا بيع سيارات الوقود، وتسريع بناء البنية التحتية الداعمة مثل فرض أكوام الشحن ومرافق الطاقة الساحلية وتقوم الإدارة المختصة بالإسكان والتشييد الحضري والريفي لمقاطعة هاينان بصياغة معايير لبناء مرافق أكوام الشحن في مواقف السيارات بالمباني الجديدة .
 
في يناير من هذا العام، تم استعراض "اللوائح" والموافقة عليها من قبل اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة هاينان . 
 
وتقترح "اللوائح" أن تصل جودة الهواء في هاينان إلى المستوى الرائد في العالم بحلول عام 2035.
 
في 30 ديسمبر 2018، أصدرت حكومة مقاطعة هاينان إشعارًا أوضح فيه انه ابتداءا من 1 يوليو 2019، يجب أن تفي مركبة خفيفة مسجلة في المنطقة الإدارية لمقاطعة هاينان بمتطلبات " المرحلة الصينية السادسة من معايير انبعاث ملوثات السيارات "، يحظر تسجيل مركبة خفيفة أقل من هذه المعايير .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0961