آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الوليد بن طلال: معظم قراراتي الخاصة أتخذها بهذه الطريقة !! (فيديو)

الوليد بن طلال: معظم قراراتي الخاصة أتخذها بهذه الطريقة !! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
كشف الأمير الوليد بن طلال أن غالبية قراراته المهمة يتخذها أثناء المشي في البر، داعياً كل المواطنين والمواطنات إلى ممارسة الرياضة سواء المشي أو السباحة أو غيرهما.
 
وقال الأمير الوليد بن طلال في مقطع فيديو صوّره الكاتب أحمد العرفج، إن علاقته مع المشي بدأت منذ أكثر من 50 سنة، مضيفاً: “أمشي يومياً ساعتين أو ساعة ونصف على الأقل أو على الدراجة الهوائية”.
 
وتابع: “أهم شيء لدي هو المشي في البر، في عطلة نهاية الأسبوع أمشي على الأقل ساعتين إلى 3 ساعات، ومعظم إن لم تكن كل قراراتي الشخصية والعملية تتم في البر وخلال ممارستي رياضة المشي”، مشدداً على أهمية ممارسة الرياضة كون العقل السليم في الجسم السليم.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0925