آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الوليد بن طلال: معظم قراراتي الخاصة أتخذها بهذه الطريقة !! (فيديو)

الوليد بن طلال: معظم قراراتي الخاصة أتخذها بهذه الطريقة !! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-03-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشف الأمير الوليد بن طلال أن غالبية قراراته المهمة يتخذها أثناء المشي في البر، داعياً كل المواطنين والمواطنات إلى ممارسة الرياضة سواء المشي أو السباحة أو غيرهما.
 
وقال الأمير الوليد بن طلال في مقطع فيديو صوّره الكاتب أحمد العرفج، إن علاقته مع المشي بدأت منذ أكثر من 50 سنة، مضيفاً: “أمشي يومياً ساعتين أو ساعة ونصف على الأقل أو على الدراجة الهوائية”.
 
وتابع: “أهم شيء لدي هو المشي في البر، في عطلة نهاية الأسبوع أمشي على الأقل ساعتين إلى 3 ساعات، ومعظم إن لم تكن كل قراراتي الشخصية والعملية تتم في البر وخلال ممارستي رياضة المشي”، مشدداً على أهمية ممارسة الرياضة كون العقل السليم في الجسم السليم.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0955