آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إعلامية سعودية توثق مشهد تهور سائقين بالرياض كاد أن يتسبب في كارثة (فيديو)

إعلامية سعودية توثق مشهد تهور سائقين بالرياض كاد أن يتسبب في كارثة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
نشرت الإعلامية السعودية "ايمان الرجب" مساء أمس الاول الاخميس مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع تويتر يوثق تصرف متهور لسائقين كاد أن يتسبب في كارثة عىل الطريق بحي عرقة بالرياض.
 
وكانت الإعلامية قد وثقت الفيديو منتقذده تصرفات بعض السائقين الذين لا يعيرون الإهتمام بأرواحهم أو ارواح الآخرين فيما يظهر أنها كادت أن تتعرض لأذى بسبب الموقف.
 
وعلقت الرجب على الفيديو الذي أظهر عناد بين السائقين، إذ أراد كل منهم أن يسبق الآخر من أجل التضييق عليه، قائلة: مو معقول ماشيين بأمان الله في السيارة يطلعلنا ناس متهورة في الشارع.
 
وأطافت: مرتين مو مرة بحي عرقة اش ذنب الناس اللي ماشية بالطريق، وقامت بعمل إشارة إلى حساب المرور السعودي.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0851