آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إعلامية سعودية توثق مشهد تهور سائقين بالرياض كاد أن يتسبب في كارثة (فيديو)

إعلامية سعودية توثق مشهد تهور سائقين بالرياض كاد أن يتسبب في كارثة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
نشرت الإعلامية السعودية "ايمان الرجب" مساء أمس الاول الاخميس مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع تويتر يوثق تصرف متهور لسائقين كاد أن يتسبب في كارثة عىل الطريق بحي عرقة بالرياض.
 
وكانت الإعلامية قد وثقت الفيديو منتقذده تصرفات بعض السائقين الذين لا يعيرون الإهتمام بأرواحهم أو ارواح الآخرين فيما يظهر أنها كادت أن تتعرض لأذى بسبب الموقف.
 
وعلقت الرجب على الفيديو الذي أظهر عناد بين السائقين، إذ أراد كل منهم أن يسبق الآخر من أجل التضييق عليه، قائلة: مو معقول ماشيين بأمان الله في السيارة يطلعلنا ناس متهورة في الشارع.
 
وأطافت: مرتين مو مرة بحي عرقة اش ذنب الناس اللي ماشية بالطريق، وقامت بعمل إشارة إلى حساب المرور السعودي.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0909