آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة هواوي في مشكلة بعد «فضيحة الصورة»

شركة هواوي في مشكلة بعد «فضيحة الصورة»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
نبه خبراء تقنيون، إلى أن شركة "هواوي" الصينية، قامت بحملة ترويجية وصفوها بأنها "مزيفة ومضللة" في الآونة الأخيرة حين ادعت أن صورا ذات جودة عالية تم التقاطها بهاتف "P30 Pro" المرتقب في الأسواق.
وبحسب ما نقله موقع "ذا فيرج" فإن الصور التي تدعي الشركة الصينية أنها من عدسة الهاتف، جرى التقاطها في الواقع عن طريق كاميرا احترافية من نوع DSLR أي آلة تصوير ذات عدسة أحادية عاكسة.
 
وعرضت هواوي صورة مذهلة لفوهة بركان تلقي الحمم إلى الخارج، وتبين بعد عملية تحليل وبحث بسيطة، أن الصورة موجودة منذ فترة في موقع "غيتي" الشهير، مما يجعل الشركة في ورطة وموقف محرج أمام مستخدميها.
 
وأضاف المصدر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها "هواوي" بترويج صور احترافية والقول إنها ملتقطة بعدسة هاتف، ففي أغسطس 2018، تم القيام بالأمر نفسه أثناء تسويق هاتف "هواوي نوفا 3".
 
وتعد هواوي بمزايا مهمة في كاميرا هاتف "بي 30 برو" من قبيل أربع عدسات فضلا عن قدرة كبيرة على التقريب بمعدل 7 درجات، لكن الشركة قد تخسر ثقة الزبائن مستقبلا إذا اكتشفوا أن ما وعدت به لم يكن دقيقا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0908