آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول يمني يكشف عن استهداف الحوثيين للفريق الحكومي بالصواريخ اثناء اجتماعه بالقادة الميدانيين

مسؤول يمني يكشف عن استهداف الحوثيين للفريق الحكومي بالصواريخ اثناء اجتماعه بالقادة الميدانيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
قال وزير الإعلام معمر الارياني أن ‏‎‏‎المليشيا الحوثية استهدفت الفريق الحكومي بلجنة تنسيق إعادة الانتشار صباح اليوم في ‎الحديدة بعدة صواريخ كاتيوشا أثناء اجتماع اللجنة بالقادة الميدانين لغرض الاستعداد لتنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار بناء على الاتفاق بين المبعوث الخاص لليمن والحكومة.
 
وأكد الارياني في سلسلة تغريدات على تويتر:‏ ان ‎المليشيا الحوثية تواصل انتهاكها لاتفاق ‎السويد وتحاول التنصل عن تنفيذ الاتفاق وتبذل جهودها لإفشاله، مشيرا إلى ان خروقاتها لوقف اطلاق النار في ‎الحديدة بلغت41 خرقا خلال24 ساعة الماضية، وشملت استخدام مختلف الأسلحة والهاونات وصواريخ الكاتيوشا، وسط صمت من المبعوث الدولي وفريق الرقابة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0842