آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو: أكاديمية إماراتية تصف كتاب صحيح البخاري بـ«المتخلف»!.

بالفيديو: أكاديمية إماراتية تصف كتاب صحيح البخاري بـ«المتخلف»!.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
وصفت الأكاديمية الإماراتية موزة غباش رئيسة مركز "رواق عوشة بنت حسين الثقافي" كتاب "صحيح البخاري" بالكتاب المتخلف.
 
وقالت غباش في كلمه لها خلال تكريمها في المؤتمر الثاني للمرأة الإماراتية، إن البعد الإجتماعي العربي لا يزال متخلفاً لإيمانه بما يسمى "كتاب البخاري".
 
واضافت موزة إن كتاب البخاري يقيد ويكبل حرية الإنسان 1400 عام.
 
 
ويعتبر علماء المسلمين "صحيح البخاري" لمؤلفة أبي عبدالله محمد بن إسماعيل البخاري، اول مصنف صنفت فيه الأحاديث النبوية الصحيحة المجردة، وله مكانة دينة وعلمية عند أهل السنة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.087