آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغترب يمني يقاضي رجل أعمال سعودي ويطالب بسجنه 530 يوما لتسببه في سجنه نفس المدة

مغترب يمني يقاضي رجل أعمال سعودي ويطالب بسجنه 530 يوما لتسببه في سجنه نفس المدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أقام مقيم يمني دعوى قضائية يطالب فيها بسجن أحد رجال الأعمال بالمملكة لمدة 530 يوما، لتسببه في سجنة نفس المدة ظلما (حسب قوله)، فضلا عن تعرضه لأضرار أخرى في ماله وسمعته وصحته بسبب وجوده خلف القضبان.
 
وروى المقيم تفاصيل قصته، مؤكدا أنه كان على شراكة مع رجل الأعمال مبنية على الثقة، ونجحا في تحقيق أرباح عبر أنشطة تجارية عدة، وتسجيل أراض يمتلكها بنسبة 50% باسم رجل الأعمال، وذلك عبر اتفاق موقع بينهما.
 
ووجه المقيم -في دعواه- عدة اتهامات لرجل الأعمال، مبيناً أن الأخير قام ببيع الأرض وقدم دعوى قضائية يطالبه فيها بمليوني ريال كسلف ومبالغ تجارية بينهما، الأمر الذي جعله في موقف المدين، وتسبب في سجنه لمدة 530 يوما، وخسارته الأموال والأرض.
 
وأوضح مقدم الدعوى وفقا لـ”عكاظ” أنه تعرض للغش والتدليس، وطالب معاقية رجل الأعمال بالعقوبة ذاتها، فيما باشرت الجهات المختصة القضية للبت فيها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0886