آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغترب يمني يقاضي رجل أعمال سعودي ويطالب بسجنه 530 يوما لتسببه في سجنه نفس المدة

مغترب يمني يقاضي رجل أعمال سعودي ويطالب بسجنه 530 يوما لتسببه في سجنه نفس المدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أقام مقيم يمني دعوى قضائية يطالب فيها بسجن أحد رجال الأعمال بالمملكة لمدة 530 يوما، لتسببه في سجنة نفس المدة ظلما (حسب قوله)، فضلا عن تعرضه لأضرار أخرى في ماله وسمعته وصحته بسبب وجوده خلف القضبان.
 
وروى المقيم تفاصيل قصته، مؤكدا أنه كان على شراكة مع رجل الأعمال مبنية على الثقة، ونجحا في تحقيق أرباح عبر أنشطة تجارية عدة، وتسجيل أراض يمتلكها بنسبة 50% باسم رجل الأعمال، وذلك عبر اتفاق موقع بينهما.
 
ووجه المقيم -في دعواه- عدة اتهامات لرجل الأعمال، مبيناً أن الأخير قام ببيع الأرض وقدم دعوى قضائية يطالبه فيها بمليوني ريال كسلف ومبالغ تجارية بينهما، الأمر الذي جعله في موقف المدين، وتسبب في سجنه لمدة 530 يوما، وخسارته الأموال والأرض.
 
وأوضح مقدم الدعوى وفقا لـ”عكاظ” أنه تعرض للغش والتدليس، وطالب معاقية رجل الأعمال بالعقوبة ذاتها، فيما باشرت الجهات المختصة القضية للبت فيها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1314