آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

موظف متجر يقضي على أحد الزبائن بضربة واحدة (شاهد فيديو)

موظف متجر يقضي على أحد الزبائن بضربة واحدة (شاهد فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
لقن موظف أحد متاجر سلسلة "ماغنيت"، في جنوب شرق موسكو، زبونا مشاكسا درسا لن ينساه في حياته بسبب إهانته لعاملة الصندوق.
 
وذكرت قناة "Mash" التلفزيونية، أن موظف المتجر، فكرت م.، ضرب المشتري لسبب غير معروف وأطاح به على الأرض بضربة واحدة لم يرفع بعدها رأسه.
 
ويبين فيديو كاميرات المراقبة الذي نشر على تلغرام، كيف ضرب فكرت المشتري بيديه وأوقعه أرضا دون حراك بالقرب من عاملات الصندوق. كما يقوم الموظف بعد بضعة دقائق بسحب "الضحية" من الطريق لأنه كان فاقدا لوعيه.
 
وأكد فكرت، وفقا للقناة التلفزيونية، أن الزبون رفض أن يدفع ثمن المشتريات وأهان المحاسبة، لذلك كان عليه التصرف معه.
 
يذكر أن الموظف "الملاكم" لا يزال يمارس عمله في المتجر المذكور بعد نقل الزبون المشاكس إلى المستشفى.
 
 
المصدر: لايف. رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1109