آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

موظف متجر يقضي على أحد الزبائن بضربة واحدة (شاهد فيديو)

موظف متجر يقضي على أحد الزبائن بضربة واحدة (شاهد فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
لقن موظف أحد متاجر سلسلة "ماغنيت"، في جنوب شرق موسكو، زبونا مشاكسا درسا لن ينساه في حياته بسبب إهانته لعاملة الصندوق.
 
وذكرت قناة "Mash" التلفزيونية، أن موظف المتجر، فكرت م.، ضرب المشتري لسبب غير معروف وأطاح به على الأرض بضربة واحدة لم يرفع بعدها رأسه.
 
ويبين فيديو كاميرات المراقبة الذي نشر على تلغرام، كيف ضرب فكرت المشتري بيديه وأوقعه أرضا دون حراك بالقرب من عاملات الصندوق. كما يقوم الموظف بعد بضعة دقائق بسحب "الضحية" من الطريق لأنه كان فاقدا لوعيه.
 
وأكد فكرت، وفقا للقناة التلفزيونية، أن الزبون رفض أن يدفع ثمن المشتريات وأهان المحاسبة، لذلك كان عليه التصرف معه.
 
يذكر أن الموظف "الملاكم" لا يزال يمارس عمله في المتجر المذكور بعد نقل الزبون المشاكس إلى المستشفى.
 
 
المصدر: لايف. رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.101