آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إماراتية «تضيّف» صديقتها بجرعة مخدّر قاتلة

إماراتية «تضيّف» صديقتها بجرعة مخدّر قاتلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
نظرت محكمة الجنايات في رأس الخيمة، في جلستها التي عقدت، أمس، قضية وفاة شابة من إحدى الدول العربية، إثر استنشاقها جرعة هيروين زائدة، قدمتها لها صديقتها «ضيافةً» داخل منزلها في إحدى مناطق رأس الخيمة، خلال جلسة نسائية، جمعت المجني عليها وصديقاتها الثلاث.
 
تفاصيل
 
وتعود تفاصيل القضية، إلى تلقي الجهات الشرطية بلاغاً من المسعف، خلال نقل المجني عليها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذها، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، نتيجة لاستنشاقها جرعة كبيرة من الهيروين، ومادة الكريستال، وشرب المواد الكحولية.
 
واعترفت المتهمة الأولى في القضية، أن المواد المخدرة تعود لزوجها المسجون حالياً على ذمة تعاطي المواد المخدرة، حيث اكتشفت وجود بقايا من تلك المواد المخدرة داخل المنزل، لتستضيف صديقاتها عقب الانتهاء من سهرة خارج المنزل، لينتقلن إليه لاستكمال سهرتهن، مشيرة إلى أن المجني عليها تناولت كميات كبيرة من مادة الهيروين، بالرغم من تحذيرهن لها بتوخي الحذر من الكمية الإضافية، إلا أنها أصرت على تناولها، لتدخل في غيبوبة تامة، قبل أن يتم الاتصال بالإسعاف لمحاولة إنقاذها.
 
إنكار
 
وأنكر المتهم الثالث «زوج المتهمة الأولى»، علاقته بحيازة المواد المخدرة في منزله الذي وقعت فيه الحادثة، مشيراً إلى أنه يقضي فترة عقوبته داخل المؤسسة العقابية لسنتين، عن تهمة تعاطي المواد المخدرة وحيازتها، لافتاً إلى أن كمية المخدرات كانت مخبأة في المنزل بغرض التعاطي.
 
اعتراف
 
اعترفت المتهمة الثانية أمام هيئة المحكمة، بوجودها وقت وقوع الحادث الذي أودى بحياة صديقتها، مشيرة إلى أن الجميع تناولن المواد المخدرة خلال السهرة داخل منزل صديقتها المتهمة الأولى، مؤكدة أنهن حذرن المجني عليها من استنشاق الكمية الإضافية، إلا أنها أصرت على ذلك.
 
البيان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0916