آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يقتحمون مستشفى ويعدمون أحد الجرحى

مسلحون يقتحمون مستشفى ويعدمون أحد الجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
اقتحم مسلحون قبليون، أمس الأربعاء، مستشفى خاص بمدينة إب، وقاموا بإعدام أحد الجرحى، على خلفية مشاكل قبلية.
 
وقالت مصادر طبية، إن مسلحين من منطقة المنجية بمديرية ريف إب، قاموا باقتحام مستشفى خاص في مدينة إب، وأعدموا أحد الجرحى في طوارئ المستشفى بعد أن نشر مسلحيهم خارج المستشفى واقتحامه بعدد آخر من المسلحين.
 
وبحسب المصادر فإن خلافاً نشب بين أسرتي(الراعي ـ المقرعي) على بئر ماء، تطور إلى استخدام السلاح، وسقط فيها "أحمد أحمد سعيد المقرعي) قتيلاً فيما أصيب من الطرف الآخر(هائل سعيد قايد الراعي) الذي تم إسعافه إلى أحد المستشفيات قبل أن يتم تصفيته لاحقاً من قبل شقيق القتيل المقرعي الذي اقتحم طوارئ المستشفى بعدد من المسلحين.
 
وأشارت المصادر إلى أن المدعو" حسين المقرعي" قام باقتحام المستشفى وتصفية غريمه المصاب "هائل الراعي" وإحراق سيارته أمام المستشفى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0859