آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات عنيفة في صنعاء

سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات عنيفة في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2019    | منذ: 7 أيام مضت
قُتل ستة مسلحين وجرح آخرين في تجدد لاشتباكات قبلية في مديرية همدان بمحافظة صنعاء .
 
وقال مصدر قبلي أن المواجهات تجددت بين قبيلتي الجائفي والجرباني، أمس الخميس، ما أدى إلى سقوط ستة قتلى وجرح نحو 10 من الطرفين .
 
وأوضح المصدر، أن الخلاف يعود إلى تنازع على جبل في المنطقة، كان يقوم اللواء علي بن علي الجائفي بتأجيره على مصنع أسمنت عمران لاستخراج مواد في صناعة الأسمنت، غير أنه وبعد مقتل الجائفي في قصف الصالة الكبرى بصنعاء بدأت قبيلة الجرباني بادعاء ملكية الجبل، وتصاعد الخلاف بين الطرفين إلى اشتباكات في ديسمبر الماضي، وتدخلت وساطة قبلية آنذاك قبل أن تتجدد المواجهات .
 
وأشار المصدر إلى أن جماعة الحوثي تقوم بتغذية الصراع، وتحريض قبيلة الجرباني، ضد قبيلة الجائفي، نكاية باللواء خالد الجائفي القائد السابق للواء 26 حرس جمهوري في البيضاء، والذي رفض الاستمرار في عمله بعد انقلاب الحوثيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.093