آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو.. ضابطة نيوزيلندية تلقي «خطبة إسلامية» وتنفجر باكية

فيديو.. ضابطة نيوزيلندية تلقي «خطبة إسلامية» وتنفجر باكية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
لم تتمالك أرفع ضابطة مسلمة في الشرطة النيوزيلندية، دموعها، مؤخرا، وهي تلقي كلمة بشأن مقتل خمسين شخصا في هجوم شنه يميني متطرف على مسجدين، يوم الجمعة.
 
وأظهر مقطع فيديو، ضابطة الشرطة، نايلة حسن، وهي تلقي كلمة مؤثرة، بشأن الهجوم الدامي، أمام الآلاف في أوكلاند بشأن الهجوم الذي أحدث صدمة داخل البلد المعروف بأمانه.
 
وقالت نايلة حسن التي تشغل رتبة "مراقبة عامة"؛ وهي من أعلى المراكز في شرطة البلاد، "أنا فخورة بكوني مسلمة وقائدة في الشرطة النيوزيلندية، وأنا أيضا مصدومة مما حصل في مدينة كريست شيرش"، وفق ما نقلت صحيفة "إندبندنت".
 
واستهلت كلمتها بتحية "السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته" ثم رددت عبارة "الحمد لله" ثلاث مرة وخفضت رأسها وهي تجهش بالبكاء."
 
وصرحت "هذه الأيام عصيبة جدا جدا بالنسبة للمسلمين، بشكل خاص" ثم قالت "لكن هذا ينطبق أيضا على كافة الأطياف في مجتمعنا".
 
وأضافت "نريد أن نطمئن كل شخص بأننا نقوم بكل شيء حتى يجري التعامل مع ضحايا هذا الهجوم المدمر بأقصى درجات الاحترام".
 
وأوردت "أود أن يعرف مسلمونا وسكان مدينة كرايست تشيرش أننا نقف إلى جانبهم ونتقاسم معهم أحزانهم وآلامهم".
 
وأكدت أن الشرطة ستقوم بكل ما في وسعها حتى تدعم المسلمين، ثم ختمت بعبارة "إن شاء الله" باللغة العربية، قبل أن تبدأ كلمتها باللغة الإنجليزية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1202