آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو.. ضابطة نيوزيلندية تلقي «خطبة إسلامية» وتنفجر باكية

فيديو.. ضابطة نيوزيلندية تلقي «خطبة إسلامية» وتنفجر باكية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
لم تتمالك أرفع ضابطة مسلمة في الشرطة النيوزيلندية، دموعها، مؤخرا، وهي تلقي كلمة بشأن مقتل خمسين شخصا في هجوم شنه يميني متطرف على مسجدين، يوم الجمعة.
 
وأظهر مقطع فيديو، ضابطة الشرطة، نايلة حسن، وهي تلقي كلمة مؤثرة، بشأن الهجوم الدامي، أمام الآلاف في أوكلاند بشأن الهجوم الذي أحدث صدمة داخل البلد المعروف بأمانه.
 
وقالت نايلة حسن التي تشغل رتبة "مراقبة عامة"؛ وهي من أعلى المراكز في شرطة البلاد، "أنا فخورة بكوني مسلمة وقائدة في الشرطة النيوزيلندية، وأنا أيضا مصدومة مما حصل في مدينة كريست شيرش"، وفق ما نقلت صحيفة "إندبندنت".
 
واستهلت كلمتها بتحية "السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته" ثم رددت عبارة "الحمد لله" ثلاث مرة وخفضت رأسها وهي تجهش بالبكاء."
 
وصرحت "هذه الأيام عصيبة جدا جدا بالنسبة للمسلمين، بشكل خاص" ثم قالت "لكن هذا ينطبق أيضا على كافة الأطياف في مجتمعنا".
 
وأضافت "نريد أن نطمئن كل شخص بأننا نقوم بكل شيء حتى يجري التعامل مع ضحايا هذا الهجوم المدمر بأقصى درجات الاحترام".
 
وأوردت "أود أن يعرف مسلمونا وسكان مدينة كرايست تشيرش أننا نقف إلى جانبهم ونتقاسم معهم أحزانهم وآلامهم".
 
وأكدت أن الشرطة ستقوم بكل ما في وسعها حتى تدعم المسلمين، ثم ختمت بعبارة "إن شاء الله" باللغة العربية، قبل أن تبدأ كلمتها باللغة الإنجليزية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1088