آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات العمالقة تعلن تأمينها وادي المقصب في البرح بعد تحريره من الحوثيين (فيديو)

قوات العمالقة تعلن تأمينها وادي المقصب في البرح بعد تحريره من الحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قامت قوات ألوية العمالقة و اللواء 20 بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي المسنودة من قوات التحالف العربي، أمس الأحد،  بتأمين وادي المقصب وجبل المتيهية في منطقة البرح غرب تعز بعد تحريره من سيطرة مليشيات الحوثي السبت .
 
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية، أن القوات تقوم بتأمين الوادي والجبال المحيطة به وستقوم بتطهيره من الألغام من مخلفات مليشيا الحوثي .
 
وكانت قوات العمالقة وقوات اللواء 20 قد تمكنت السبت ، من تحرير وادي المقصب وعدة سلاسل جبلية محيطة به بعد معارك عنيفة خاضتها مع مليشيات الحوثي وتمكنت خلالها من قتل 25 حوثياً بينهم ثلاثة قيادات وإصابة عشرات آخرين .
 
يذكر بأن قوات ألوية العمالقة وقوات اللواء 20 تمكنت من تحقيق انتصارات ميدانية كبيرة طهرت فيها عدة مناطق وكبدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة في المعدات والأرواح في جبهة البرح غرب تعز .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1195