آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة

مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة

اخبار الساعة - لندن   | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
حذر خبراء من احتمال تناول مليون امرأة لأقراص منع الحمل بطريقة خاطئة، ما يمكن أن يعرضهن لآثار جانبية سيئة و«بصمت» تام، ويقدر الأطباء معاناة 3 ملايين امرأة من آثار جانبية ناتجة عن موانع الحمل. ومع ذلك، فإن الثلث لم يثر هذه المشكلة مع الطبيب العام، ما يعني أنه من المحتمل أن تعاني النساء «بصمت»، وهن غير مدركات لوجود حل.
 
وبحسب «ذا صن» قالت الدكتورة لويزا دريبر، المديرة الطبية لأطباء الإنترنت «زافا»: «من الواضح أن النساء بحاجة إلى مزيد من المعلومات عندما يتعلق الأمر بمنع الحمل. إنها صورة مشوشة يدعمها مرضانا. يجب أن تتناسب موانع الحمل مع نمط حياة المرأة الفردية ومتطلباتها، دون أن يكون لها تأثير ضار على صحتها».
 
وقالت دريبر، يبدو أنه توجد لدى العديد من النساء معتقدات قديمة أو خاطئة بشأن وسائل منع الحمل الشائعة، ومن الضروري مراجعة الطبيب المختص عند الإحساس بوجود أعراض غير واضحة المعالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0889