آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أجبروه على تناول لحم الخنزير.. شاهد متطرفون هندوس ينكلون بمسلم باع لحم البقر (فيديو)

أجبروه على تناول لحم الخنزير.. شاهد متطرفون هندوس ينكلون بمسلم باع لحم البقر (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
في نسخة متجدةة من جرائم الكراهية التي يتعرض لها المسلمون في الهند، بسبب تناولهم لحم البقر، تعرض المواطن شوكت علي ذو الثمانية والستين عاماً لتنكيل شديد في بلدة بيسواناث شارياي التابعة لولاية أسام( شمال شرقي البلاد) بعدما هاجمه متطرفون هندوس بتهمة بيعه لحم البقر المحرم أكله في ديانتهم.
 
واشتبه جمع من المتطرفين بأن علي يبيع لحم البقر فحاصروه وانهالوا عليه ضرباً وأجبروه على تناول لحم الخنزير، كما ذكرت صحيفة الهند اليوم (India Today) مضيفة انه أصيب بجروح ونقل لتلقي العلاج في مشفى محلي.
 
وفي شريط فيديو يجري تناوله بكثره منذ أول امس على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن رؤية شوكت علي وهو راكع على الوحل محاطاُ بجمع غاضب يسألونه "لماذا يبيع لحم البقر؟".
 
يذكر أن لحم البقر ليس محظوراً في ولاية "آسام" ولكن يخضع ذبح الماشية لسلطة قانون سن عام 1950م، وفقا له يمكن ذبح القرة التي يتجاوز عمرها 15 عاماً فقط بعد الحصول على شهادة للذبح من طبيب بيطري حكومي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0866