آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أجبروه على تناول لحم الخنزير.. شاهد متطرفون هندوس ينكلون بمسلم باع لحم البقر (فيديو)

أجبروه على تناول لحم الخنزير.. شاهد متطرفون هندوس ينكلون بمسلم باع لحم البقر (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
في نسخة متجدةة من جرائم الكراهية التي يتعرض لها المسلمون في الهند، بسبب تناولهم لحم البقر، تعرض المواطن شوكت علي ذو الثمانية والستين عاماً لتنكيل شديد في بلدة بيسواناث شارياي التابعة لولاية أسام( شمال شرقي البلاد) بعدما هاجمه متطرفون هندوس بتهمة بيعه لحم البقر المحرم أكله في ديانتهم.
 
واشتبه جمع من المتطرفين بأن علي يبيع لحم البقر فحاصروه وانهالوا عليه ضرباً وأجبروه على تناول لحم الخنزير، كما ذكرت صحيفة الهند اليوم (India Today) مضيفة انه أصيب بجروح ونقل لتلقي العلاج في مشفى محلي.
 
وفي شريط فيديو يجري تناوله بكثره منذ أول امس على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن رؤية شوكت علي وهو راكع على الوحل محاطاُ بجمع غاضب يسألونه "لماذا يبيع لحم البقر؟".
 
يذكر أن لحم البقر ليس محظوراً في ولاية "آسام" ولكن يخضع ذبح الماشية لسلطة قانون سن عام 1950م، وفقا له يمكن ذبح القرة التي يتجاوز عمرها 15 عاماً فقط بعد الحصول على شهادة للذبح من طبيب بيطري حكومي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0911