آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات اللواء 35 مدرع تضبط ثاني شحنة أسلحة بتعز كانت في طريقها إلى الحوثيين

قوات اللواء 35 مدرع تضبط ثاني شحنة أسلحة بتعز كانت في طريقها إلى الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
ضبطت قوات اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز، في الساعات الماضية، شحنة جديدة من الأسلحة كانت في طريقها إلى جماعة الحوثي المدعومة من إيران، في عملية هي الثانية من نوعها خلال الـ 48 ساعة.
 
وقال بيان للواء 35 مدرع، إن وحداته الأمنية في منطقة المواسط، ضبطت مساء أمس الأربعاء، شحنة أسلحة يبلغ حجمها 8 أطنان من الذخيرة والقذائف كانت على متن شاحنة تهريب متجهة لجبهات القتال التابعة للمليشيا الحوثية.
 
وكان اللواء 35 مدرع ضبط أمس الأول، شحنة كبيرة من قذائف (ار بي جي) وصناديق متنوعة الأحجام من ذخيرة للأسلحة الرشاشة، كانت تحاول جماعة الحوثي تهريبها إلى مناطق سيطرتها جنوب شرق تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1046