آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حادث مروري مروع يودي بحياة أسرة يمنية في السعودية

حادث مروري مروع يودي بحياة أسرة يمنية في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أودى حادث مروري مروع في محافظة جدة المملكة العربية السعودية بحياة أسرة يمنية تقيم في محافظة ينبع من ابناء مديرية حالمين بلحج يوم الخميس الموافق 11 أبريل ..
 
وقضت أسرة الفقيد حيدره مانع الدباني حياتها في مدينة جدة بجانب محطة الرحيلي ، وهما قادمون من" ينبع " في طريقهم إلى مكة المكرمة لتأدية مناسك العمرة ..
 
وأسفر الحادث الأليم بوفاة رب الأسرة وزوجته وابنه الأكبر فيما أصيب في الحادث المروع أثنان من أولادة بإصابات مختلفة إلى جانب الإصابة البالغة التي تعرضت لها إختهم الأكبر التي مازالت في العناية المركزة حالتها خطيرة .
 
وقد وارى جثامين الثلاثة المتوفين الأب وزوجته وابنه روحهم الطاهرة الثرى يوم الجمعة في مقبرة الأسدي بعد الصلاة عليهما في مسجد الملك عبدالعزيز الواقع في باب مكة وسط حزن بالغ وعميق عم الجميع داخل الوطن وخارجه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0918