آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عزان يكتب عن كيف قتل الحوثيون المواطن «صغير»: أمام أولاده.. !؟

عزان يكتب عن كيف قتل الحوثيون المواطن «صغير»: أمام أولاده.. !؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
في الشارع العام بصعدة يوم 7/ إبريل/2019م قرابة الساعة الواحدة ظهراً اغتال الحوثيون الأخ «قاسم مُنَصَّر صَغِير» في وضح النهار وأمام أولاده.
 
الرجل من أهالي (رازح) وهو شخص بسيط يبيع ويشتري في السيارات ولا شأن له بالسياسة ولا بالفكر ولا بالحروب، ولكن مرتزقة الحوثي طمعوا في شيء من ماله فاعترضوه، وهو يقود سيارته ومعه طفليه (الصغير 3 سنوات) و(الكبير 14 سنة).
 
قالوا له: إنهم من الأمن الوقائي، وأمروه أن يذهب معهم إلى مقرهم حيث يتم ابتزاز الناس تحت طائلة الترهيب، ولكنه تعلل بأولاده ودخل معهم في مشادة ومضى في طريقه، فلحقوا به وسط الزحام وأمطروه بوابل من الرصاص ولاذوا بالفرار!
 
قتلوا الرجل في مان عام وأمام أولاده، وكان ابنه الأكبر(هيثم) قد مد يديه يريد أن يحمي أباه فاخترقتهما بعض الرصاصات، وهو الآن مكسر الأيدي في أحد مستشفيات صعدة..
 
حينما اجتمعت قبيلة الضحية قابلهم محافظ الحوثيين ونفذ عملية التّخدير المعتادة (الالتزام بالحق والانصاف)، وكغيرها من القضايا تُترك حتى تبرد الأعصاب وتهدأ النفوس، ثم تذهب أدراج الرياح، ومن يتحدث عنها فتهمته جاهزة: "التعاون مع العدوان"!!
 
 (قاسم ..) مأساة من مئات وآلاف المآسي التي يسطرها الظلمة وأعوانهم في حياة الشعب، وستظل في ذاكرة الزّمن وإن جهد الظالمون في طي ملفاتها!
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0842