آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مأساة على المسرح.. كوميديان يفارق الحياة عقب مزحة الموت

مأساة على المسرح.. كوميديان يفارق الحياة عقب مزحة الموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
بعد دقائق من إلقائه مزحة بشأن تعرضه لنوبة قلبية، فوجئ محبو الممثل الكوميدي البريطاني إيان كوغنيتو، بوفاته على المسرح أثناء أداء عرض فني.
 
وكان كوغنيتو يقدم عرضه على أحد مسارح أوكسفوردشير في بريطانيا، ليل الخميس، وحظي بإقبال جماهيري كبير.
 
وخلال العرض، جلس كوغنيتو على كرسي ومزح بشأن تعرضه لنوبة قلبية، وبعد نحو 10 دقائق، جلس مجددا على الكرسي وأرخى جسده لنحو 5 دقائق.
 
وفي غضون ذلك، اعتقد الجمهور بأن هذا المشهد هو جزء من العرض الكوميدي، وأخذوا يطلقون الضحكات حتى قرر منظم الحفل الخروج إلى المسرح والاطمئنان على الفنان.
 
ومع اكتشاف الوضح الصحي الحرج، طلب المنظم الإسعاف، لكن كوغنيتو توفي على المسرح قبل نقله إلى المستشفى.
 
وشكل الأمر صدمة لمحبي الفنان الكوميدي المثير للجدل ولزملائه الكوميديين، الذين غرد عدد كبير منهم على “تويتر” لنعيه وتذكير الجماهير بأعماله الفكاهية.
 
يذكر أن كوغنيتو لم يحظ بشهرة عالمية، كون أعماله تركزت على الكوميديا الفردية على المسرح “Stand-up comedy”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0899