آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مأساة على المسرح.. كوميديان يفارق الحياة عقب مزحة الموت

مأساة على المسرح.. كوميديان يفارق الحياة عقب مزحة الموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
بعد دقائق من إلقائه مزحة بشأن تعرضه لنوبة قلبية، فوجئ محبو الممثل الكوميدي البريطاني إيان كوغنيتو، بوفاته على المسرح أثناء أداء عرض فني.
 
وكان كوغنيتو يقدم عرضه على أحد مسارح أوكسفوردشير في بريطانيا، ليل الخميس، وحظي بإقبال جماهيري كبير.
 
وخلال العرض، جلس كوغنيتو على كرسي ومزح بشأن تعرضه لنوبة قلبية، وبعد نحو 10 دقائق، جلس مجددا على الكرسي وأرخى جسده لنحو 5 دقائق.
 
وفي غضون ذلك، اعتقد الجمهور بأن هذا المشهد هو جزء من العرض الكوميدي، وأخذوا يطلقون الضحكات حتى قرر منظم الحفل الخروج إلى المسرح والاطمئنان على الفنان.
 
ومع اكتشاف الوضح الصحي الحرج، طلب المنظم الإسعاف، لكن كوغنيتو توفي على المسرح قبل نقله إلى المستشفى.
 
وشكل الأمر صدمة لمحبي الفنان الكوميدي المثير للجدل ولزملائه الكوميديين، الذين غرد عدد كبير منهم على “تويتر” لنعيه وتذكير الجماهير بأعماله الفكاهية.
 
يذكر أن كوغنيتو لم يحظ بشهرة عالمية، كون أعماله تركزت على الكوميديا الفردية على المسرح “Stand-up comedy”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1032