آخر الأخبار :
الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة الشرعية تحذر من كارثة بيئية وتدعو الأمم المتحدة للضغط على جماعة الحوثي بشأن خزان صافر العائم الأرصاد يكشف توقعاته لعدد من المحافظات خلال الساعات القادمة اسباب حظر تطبيق واتساب لدى المستخدمين اخر اسعار شراء الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد فيديو: 5 آلاف ريال سعودي جائزة لمن يطلق هذا الطائر بالسعودية

شاهد فيديو: 5 آلاف ريال سعودي جائزة لمن يطلق هذا الطائر بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
اقتراح مواطنان مبادرة سعودية للحفاظ على طائر الحباري من الانقراض حيث رصدوا مكافأة مالية قدرها 5 آلاف ريال سعودي لمن يطلق طائر الحباري.
 
وقال المواطن عبدالله الحريش الذي قام بالمبادرة هو وشقيقه محمد، بحسب العربية نت إن طائر الكروان أو الحباري طائر يعشقه الملوك والأمراء والصيادون، وهو من الطيور المهددة بالإنقراض، على مستوى العالم، ولذلك تم رصد مكافأة لحماية هذا الطائر، والإعلان عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي.
 
وذكر ان المبادرة لاقت رواجاً واسعاً لهواء الصيد وبدأت قبل 15 يومياً وتم استقبال أكثر من 50 مقطع فيديو يثبت إطلاق سراح طائر الحباري من ملاكهم، مستحقين بذلك المكافأة المالية، في حين يعتبر الوقت الحالي، هو وقت تزاوج وتفريخ طائر الحباري.
 
وأوضح أن هذه المبادرة من رجال الأعمال تهدف إلى حماية الحاية "الفطرية" والكافأة على إطلاق السراح أو رعاية بيوض هذا الطائر، وهدايا للصيادين خلال رعاية الطائر واحتضان البيضة والتفقيس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3767