آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات حراس الجمهورية تقول إنها تعتمد «أصيلة الدودحي» التي حملت بندقيتها في العود في وجه الحوثيين ضمن شهدائها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
صرح مصدر في المقاومة الوطنية أن قيادة المقاومة الوطنية حراس الجمهورية وجهت بترقيم بنت العود الشهيدة أصيلة صالح صادق الدودحي ( 17 عاما ) واعتمادها ضمن شهداء حراس الجمهورية تكريما لما سطرته من بطولة وشجاعة في الدفاع عن الوطن والكرامة والأرض والعرض .
 
وسجلت الشهيدة أصيلة الدودحي اسمها وقبيلتها بأحرف من نور في سفر النضال الوطني الذي لن يتوقف إلا باستعادة الأمن والاستقرار وتخليص الوطن من شرور المليشيات الحوثية الإرهابية .
 
وتبدأ قصة بنت العود أصيلة الدودحي عندما شنت المليشيات الحوثية أمس الأحد هجوما همجيا على قرية ظفار في جبهة (العود - حمك) وسط البلاد .
 
وهاجمت جماعة الحوثي في ساعات الصباح الأولى قرية ظفار وطوقت منزل البطل حسن صالح علي مثني الدودحي دون مراعاة لقوانين الحرب والأعراف والأسلاف؛ الأمر الذي دفعه للدفاع عن نفسه وعرضه وقاتل حتى استشهد، وعلى الفور أخذت بنت شقيقه ( أصيلة  ) سلاحه الشخصي وقتلت أربعة من عناصر المليشيات الحوثية أثناء محاولتهم اقتحام المنزل قبل أن تستشهد هي الأخرى فيما أصيبت شقيقتها وإحدى بنات عمها الشهيد .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1015