آخر الأخبار :
هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية

الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلن أحد أشهر جامعي وملاك دمى الجنس في العالم، أن الدمى قد تحل محل المساعدات الشخصية التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، والمنتشرة بكثرة في المنازل والمكاتب.
 
ويعرف الرجل على نطاق واسع باسم، بريك، في حين تبقى هويته الحقيقية مجهولة. ويعتقد بريك أن استبدال المساعدات الشخصية، مثل "أليكسا"، بدمى الجنس، سيجري نظرا لفقدان الأولى للمواصفات البشرية.
 
كما تابع بريك قائلا: "أعتقد أن الإنسان عموما لا يفضل التكلم مع الحاسوب، بينما لو كان مكانه دمية ذكية أو حتى رأس دمية فقط، فسيفضل التواصل معها.. خاصة في حال كانت جميلة".
 
ويتمتع بريك بعلاقات وطيدة ومميزة مع شركة "Realbotix"، المصنعة لأكثر دمية جنس متطورة في العالم، والتي تعرف باسم "هارموني"، كما أن أنه يملك شخصيا واحدة من تلك الدمى الذكية.
 
وعلاوة على ما سبق، أكد بريك أن تقنيات وخاصيات دمى الجنس تتطور بشكل سريع وغير مسبوق، في سبيل تعزيز التجربة البشرية لدى مالكها، حيث أشار إلى أن شركة "Realbotix"، تعمل اليوم على تطوير دمية جديدة قادرة على ضم صاحبها بقوة أثناء ممارستهما للجنس.
 
كما تختبر الشركة رأس دمية ذكية، مزودة بكاميرات توضع خلف العيون، طورت خصيصا للتعرف على هوية مالكها الحقيقي ومخاطبته باسمه عند لقائهما.
 
المصدر: Sputnik News
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1023