آخر الأخبار :
هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث !

الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
صرح الناطق الرسمي بإسم قوات ألوية العمالقة مأمون المهجمي أن قوات ألوية العمالقة تصدت لهجوم عنيف شنته جماعة الحوثي على مواقع العمالقة في التحيتا من عدة محاور .
 
وقال المهجمي أن المليشيات هاجمت ظهر اليوم مواقع العمالقة في التحيتا من ثلاثة محاور واستخدمت خلال الهجوم الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية والصاروخية .
 
وأضاف ناطق العمالقة أن أبطال العمالقة تصدوا للهجوم الحوثي وخاضوا معهم إشتباكات عنيفة استمرت لساعات ، واستخدمت المليشيات قبيل الهجوم قذائف مدفعية الهاون ومدفعية الهاوزر وقذائف آر بي جي وصواريخ ” لُـو ” .
 
وأردف المهجمي أن مسلحي المليشيا استهدفوا المواقع بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وسلاح 12.7 وبالأسلحة الرشاشة الخفيفة .
 
واختتم المهجمي تصريحه أن العمالقة تمكنوا من التصدي لهجوم مليشيات الحوثي وكبدوها خسائر فادحة في العتاد والأرواح ، ودحر مسلحي الحوثي إلى مناطق بعيدة ، وأن عمليات تمشيط واسعة تجريها قوات العمالقة في عدد من المناطق لتصفية أي جيوب حوثية قد تتخفى في جحورها .
 
يشار إلى أن جماعة الحوثي كثفت من خروقاتها المتواصلة للهدنة الأممية في الحديدة في الآونة الأخيرة وعززت مواقعها العسكرية بآلاف المقاتلين واستقدمت تعزيزات عسكرية ضخمة إلى جبهات عدة في الحديدة في ظل تجاهل وصمت أممي تجاه تلك الخروقات المستمرة .
 
وتأتي هذه الخروقات والإنتهاكات اليومية للهدنة الأممية في إطار التصعيد العسكري على مواقع العمالقة والقوات المشتركة في مناطق متفرقة من الحديدة ، ومنها مواقع العمالقة بشكل شبه يومي الواقعة في مديرية التحيتا الإستراتيجية والتي تمكنت قوات العمالقة من تحرير أجزاء واسعة منها كانت خاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1