آخر الأخبار :
هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول أمريكي يقول: سنعمل مع اليمن للقضاء على التهديدات الايرانية

مسؤول أمريكي يقول: سنعمل مع اليمن للقضاء على التهديدات الايرانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال مسؤول أمريكي، الثلاثاء، أن بلاده، ستعمل جنبا إلى جنب مع الحكومة اليمنية، للقضاء على التهديدات الإيرانية وتدخلاتها السافرة في اليمن، واصفا النظام الإيراني بــ"الإرهابي".
 
جاء ذلك على لسان، الممثل الخاص للولايات المتحدة لشؤون إيران كبير مستشاري وزير الخارجية الأمريكي للسياسات براين هوك، خلال لقائه، في مقر وزارة الخارجية الأمريكية، سفير اليمن بواشنطن الدكتور احمد عوض بن مبارك.
 
ووفق وكالة سبا، فقد أكد هوك، أن الحكومة الأمريكية تقف مع الحكومة اليمنية ضد التدخلات الإيرانية السافرة في اليمن، وستعمل عن قرب مع الحكومة للقضاء على هذا التهديد، الذي يمثله نظام طهران الإرهابي وأذرعه في المنطقة.
 
وأوضح، أن النوايا الحقيقية للحوثيين وإيران بدأت تتضح جلية لدى السياسيين في الولايات المتحدة وصانعي القرار، وأنه لن يألو الجميع جهدا حتى التخلص من هذا التهديد، وإعادة الامن والاستقرار الى اليمن، وتأمين محيطه، ولن يسمح بالعبث بالمصالح الدولية في المنطقة، وبأمن الملاحة الدولية في مضيق باب المندب.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1214