آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

لأصحاب الريجيم.. احذروا هذه الفواكه أثناء الريجيم

لأصحاب الريجيم.. احذروا هذه الفواكه أثناء الريجيم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تحتل الفواكه أهمية كبيرة في مجال الحفاظ على الصحة، خصوصا خلال برامج الحمية الغذائية، إلا أن هناك بعض أنواع الفاكهة يمكن أن تسبب زيادة الوزن ولذلك يجب تجنبها أثناء الرجيم.
 
وهناك أنواع كثيرة تعيق خسارة الوزن لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية، ومنها:
 
العنب
يعتبر العنب من الفواكه المليئة بالسكر والدهون، ولذلك يجب الحذر من تناولها أثناء اتباع نظام غذائي لتخفيف الوزن.
 
الموز
يعد الموز من الفواكه الصحية، لأنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية، ومع ذلك، لا يجب الإفراط في تناوله، لأنه مليء بالسعرات الحرارية، ويحتوي على سكريات طبيعية زائدة.
 
الأفوكادو
إن 100 غرام من فاكهة الأفوكادو تحتوي على حوالي 160 سعر حرارية، ولذلك فإنها تساعد في زيادة الوزن بصورة كبيرة.
 
المانغو
تحتوي ثمرة على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية، ولذلك من الأفضل تجنب هذه الفواكه أثناء الحمية الغذائية.
 
سلطة الفواكه
إن الجمع بين هذه الفواكه ذات السعرات الحرارية المرتفعة في طبق واحد سوف يساهم في زيادة الوزن بنسبة كبيرة، بالتالي لا ينصح الإكثار من تناول سلطة الفواكه خلال الحمية الغذائية، بل ينصح بتناول كل ثمرة على حدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0894