آخر الأخبار :
هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة عربية تختار الموت بطريقة مروعة هرباً من الاغتصاب

فتاة عربية تختار الموت بطريقة مروعة هرباً من الاغتصاب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
اختارت فتاة مصرية أن تحمي نفسها من الاغتصاب بطريقة مأساوية دفعت حياتها ثمنا لها حيث فضلت الموت على تعرضها للاغتصاب، بعد أن تعرضت لاعتداء من قبل عامل في العاصمة المصرية القاهرة.
 
وبدأت الواقعة، بتلقي قسم شرطة الهرم، بلاغًا يفيد بسقوط فتاة في العقد الثاني من العمر من شرفة شقة في الطابق التاسع من إحدى العمارات السكنية، لتسقط على الأرض جثة هامدة غارقة في الدماء.
 
وانتقل رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مقر الواقعة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
وبعد المعاينة وإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن الفتاة ألقت بنفسها بعد أن حاول أحد العمال اغتصابها داخل الشقة التي تقيم بها، ولم تجد سوى القفز من الشرفة للهروب منه.
 
وحدد رجال الأمن هوية المتهم، حيث كلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبطه وإحضاره.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1149