آخر الأخبار :
هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: ماذا قالت مُسوِّقة «زيت المساج» صاحبة الكلام الفاضح أمام النيابة؟

السعودية: ماذا قالت مُسوِّقة «زيت المساج» صاحبة الكلام الفاضح أمام النيابة؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشفت مصادر أن النيابة العامة استدعت مسوقة «زيت المساج» التي ظهرت في مقطع فيديو، تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، عده كثيرون مخالفاً للآداب العامة، لما تضمنه من عبارات خادشة للحياء.
 
وبيَّنت المصادر أن النيابة استجوبت المسوقة حيال الأفعال السلوكية الصادرة عنها، وأفادت بأن ما تضمنه المقطع مجرد دعاية لزيوت تستخدم للتجميل والمساج، مبدية ندمها على ما بدر منها، وتعهدت بعدم تكرار ذلك مستقبلا، وقدمت اعتذارها الشديد للرأي العام والمجتمع عما صدر منها.
 
وذكرت المصادر بأن النيابة اعتبرت هذا السلوك مخالفا لنظام منتجات التجميل والذي تصل عقوبته إلى السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات وغرامة مالية بمبلغ يصل إلى 5 ملايين ریال، علاوة على ما قد يكتنف هذا الإعلان من قيام جريمة تعمد تضليل العامة بقصد نشر معلومات غير حقيقية عن المنتج مما يولد انطباعاً كاذباً يسود لدى متلقيه باعتقاد صحته. حسب «عكاظ».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.11