آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

انفجار ضخم بمصنع كيميائيات وسط تجمع سكاني في مصر (فيديو)

انفجار ضخم بمصنع كيميائيات وسط تجمع سكاني في مصر (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
قالت وسائل إعلام مصرية، يوم السبت، إن حريقا نشب في أحد مصانع الكيميائيات بمنطقة كومبرة في محافظة الجيزة، غرب العاصمة المصرية القاهرة.
 
وأكدت وسائل الإعلام أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر أو إصابات بشرية، ولا تزال قوات الحماية المدنية تحاول إخماد الحريق، مشيرة إلى أن فريقا من البحث الجنائي والحماية المدنية، انتقلوا إلى مكان الكارثة.
 
وبحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية المصرية، فإن الانفجار "وقع داخل مصنع للكيميائيات بمنطقة سكنية، وأثار حالة من الفزع بين المواطنين، خاصة أنه وقع مع إفطار الصائمين".
 
وأوضح البيان الأمني، أن وزارة الداخلية وهيئة الحماية المدنية دفعت بـ20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.
 
هذا ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق لحظة الانفجار
 
إلى ذلك، سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية (شمال القاهرة) مساء اليوم السبت على حريق شب بمصنع بلاستيك في مدينة شبرا الخيمة.
 
وأفادت وسائل إعلام مصرية، بأن الحريق لم يسفر عن خسائر بشرية، مشيرة إلى أن النيابة العامة تولت التحقيق في أسباب الكارثة.
 
وبحسبما نقله موقع "الوطن نيوز" المصري فقد تبين أن الحريق بمصنع البلاستيك امتد على مساحة 1000 متر، وأنه تم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف لإخماد ألسنة اللهب.
 
 
المصدر: وسائل إعلام مصرية
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1083